الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
رويترز

رويترز

«سيبو باسيفيك» الفلبينية تستأنف رحلاتها إلى دبي اعتباراً من 12 يوليو

أعلنت شركة الطيران الفلبينية «سيبو باسيفيك» عن استئناف رحلاتها التجارية بين دبي ومانيلا اعتباراً من غد الأحد الموافق 12 يوليو، حسبما أعلنت شركة الطيران في بيان أمس الجمعة.

وقالت سيبو باسيفيك، في بيان: «تماشياً مع إجراءات السلامة التي تطبقها حكومة دبي، يتعين على الركاب المسافرين إلى الإمارة الحصول على تغطية تأمين السفر والتأمين الصحي قبل الوصول، كما هو مطلوب من قبل هيئة دبي للطيران المدني».

وأضافت: «قد يُمنع النزلاء الذين ليس لديهم تأمين صحي صالح من تسجيل الوصول أو الصعود إلى الطائرة، كما يجب عليهم أيضاً التسجيل في تطبيق COVID-19 DXB مسبقاً».

وفي الوقت نفسه، سيحتاج الفلبينيون الحاملون لتأشيرات الإقامة في الإمارات إلى موافقات على العودة من الهيئة العامة للإقامة وشؤون الأجانب من أجل العودة إلى دبي.

وقالت سيبو باسيفيك إن لوائح الحجر الصحي والسفر الحكومية ستطبق على جميع الركاب الذين يسافرون بين مانيلا ودبي، مشيراً إلى أنه عند الوصول إلى مانيلا سيخضع جميع الركاب للاختبار والحجر الإلزامي لمدة 14 يوماً.

وأضافت: أنها «ستقوم في البداية بتشغيل رحلة عودة واحدة فقط كل أسبوع بين المدينتين، وستكون الرحلة من مانيلا إلى دبي كل يوم أحد الساعة 6.55 مساءً بتوقيت الفلبين، ومن دبي إلى مانيلا يوم الاثنين الساعة 3.30 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأتى ذلك القرار بعد أن بدأت إمارة دبي، الثلاثاء الماضي، استقبال السياح من جديد من مختلف دول العالم، وفي الوقت ذاته بدأت شركة طيران الإمارات التحليق بأسطولها إلى نحو 58 وجهة مختلفة.

#بلا_حدود