الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
أرشيفية.

أرشيفية.

الخطوط الكويتية تستأنف تشغيل رحلاتها التجارية إلى باريس أول أكتوبر

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، عن استئناف تشغيل رحلاتها المجدولة إلى باريس، مطلع أكتوبر المقبل، ضمن خطة استئناف رحلاتها المجدولة إلى الوجهات التي كانت تشغل لها سابقاً.

وقالت الخطوط الكويتية في بيان، اليوم الأحد، إنها ستقوم بتشغيل رحلتين بالأسبوع من وإلى باريس، اعتباراً من 1 أكتوبر 2020، خلال يومي الأحد والخميس.

وأشارت الشركة أيضاً إلى استئناف الرحلات التجارية إلى مطار صبيحة في تركيا، بتشغيل 3 رحلات بالأسبوع، اعتباراً من 28 سبتمبر 2020 خلال أيام السبت والاثنين والخميس.

من جانبه، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بالخطوط الكويتية، فايز العنزي: «تعد تلك الخطوة مهمة جداً نحو عودة تشغيل الرحلات التجارية للوجهات التي كانت الخطوط الكويتية تشغّل لها في السابق، وتم إيقاف تشغيلها جراء جائحة فيروس كورونا المستجد».

وذكر أن الجائحة تسببت في آثار سلبية على قطاع النقل الجوي حول العالم، إلا أنه يأمل أن تعاود الخطوط الكويتية تشغيل جميع الرحلات التجارية كسابق عهدها، مؤكداً أنها على أتم الاستعداد للتشغيل الكامل لرحلاتها التجارية، وبانتظار التنسيق مع الإدارة العامة للطيران المدني بهذا الشأن.

وأفاد بأن «الكويتية» حريصة على اتباع وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والإرشادات الصحية التي أوصت بها السلطات الصحية في البلاد، ووضعتها الإدارة العامة للطيران المدني، وذلك من خلال تعقيم الطائرات بشكل دقيق وفوري بعد كل رحلة قادمة، إضافة إلى تعقيم الآليات والنقليات والحافلات الخاصة بنقل الركاب والعفش، والتزام طواقم الرحلات بوضع الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي مع المسافرين، وتوجيههم إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية.

#بلا_حدود