الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الطيران العماني تستأنف رحلاتها إلى 12 دولة مطلع أكتوبر

الطيران العماني تستأنف رحلاتها إلى 12 دولة مطلع أكتوبر
قالت شركة الطيران العماني، إنه سيتم تشغيل رحلاتها المجدولة إلى 17 مدينة في 12 دولة حول العالم اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل.

وأضافت الشركة -الناقلة الوطنية للسلطنة، في بيان اليوم الأحد، أن الرحلات تشمل ربط العاصمة مسقط بكل من لندن وفرانكفورت وإسطنبول بواقع رحلتين أسبوعيًا.

وأوضحت أن الرحلات بين مسقط ولندن ستنطلق يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، في حين ستسير العمليات بين مسقط وفرانكفورت يومي الاثنين والسبت، أما الرحلات المتجهة من مسقط إلى إسطنبول فهي مجدولة يومي الأحد والأربعاء لتكون رحلات الإياب من إسطنبول إلى مسقط يومي الاثنين والخميس بدءًا من شهر أكتوبر المقبل.


وأشارت إلى أن جدول هذه الرحلات يسري من 1 وحتى 24 أكتوبر 2020، مؤكدة على التزامها بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين.


وأضافت أنها ستقوم بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة إلى جانب ارتداء كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية وتقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.