الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

السعودية تستضيف معرض «سي بي إتش آي الشرق الأوسط» سبتمبر 2021

السعودية تستضيف معرض «سي بي إتش آي الشرق الأوسط» سبتمبر 2021
أعلنت شركة إنفورما ماركتس، الجهة المنظمة لمعرض سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا، الحدث الرائد على مستوى صناعة الأدوية في المنطقة، أن نسخة عام 2020 من المعرض، ستقام جنباً إلى جنب مع «ملتقى الصحة العالمي» في العاصمة السعودية الرياض في الفترة ما بين 26 إلى 28 سبتمبر 2021.

سيقام الحدث تحت رعاية الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة في المملكة العربية السعودية، وبالتزامن مع ملتقى الصحة العالمي، وهو ما سيوفر منصة أكبر للمتخصصين وأصحاب المصلحة في صناعة الأدوية، ويؤكد في الوقت عينه التزام المملكة وجهودها الكبيرة في تطوير هذه الصناعة.

بهذه المناسبة، قالت مديرة العلامة التجارية لدى سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا، شيرما إليس: «يهدف معرض سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا إلى توفير أفضل الظروف لنمو صناعة الأدوية وممارسة الأعمال التجارية المرتبطة بها في المنطقة، بعد أن أجرينا مناقشات على أعلى المستويات، داخل الشركة ومع شركائنا الرئيسيين وأصحاب المصلحة، ارتأينا أن نقيم معرض سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا في شهر سبتمبر 2021، جنباً إلى جنب مع ملتقى الصحة العالمي، وتحت رعاية وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية».


وأضاف: «نعتقد بأن هذا القرار سيضمن لجميع المشاركين تحقيق أكبر قدر من الفائدة، ويزيد من فرص العائد على الاستثمار لديهم، مع توفير المزيد من فرص التواصل والمحتوى التعليمي، بما يسهم في نمو هذا القطاع على مستوى المنطقة».


وتابعت: «يؤكد المعرض أيضاً على أهمية سوق الأدوية في الشرق الأوسط، من خلال تسليط الضوء على التزام المملكة وحرصها الكبير على تطوير الرعاية الصحية في مختلف أنحاء البلاد، وطموحها في أن تصبح مركزاً إقليمياً لشركات صناعة الأدوية متعددة الجنسيات».

من جانبه، يستقطب ملتقى الصحة العالمي، الذي يعد منصة الأعمال الرائدة في قطاع الرعاية الصحية لكل من الشركات المصنعة والتجار والموزعين والمستشفيات ومقدمي خدمات الرعاية الصحية العامة في السعودية، مع استقطابه لأكثر من 15 ألف زائر، وهو ما يخلق منصة مثالية لممارسة الأعمال التجارية مع أبرز الشركات العاملة في صناعة الرعاية الصحية العالمية.