الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
أرشيفية

أرشيفية

السعودية تعيد العمل بالأنشطة الترفيهية والرياضية

أعادت السعودية، اليوم الأحد، عمل جميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية، ودور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة، أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق، ونحوها وصالات المراكز الرياضية، وتقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي وما في حكمها.

في الوقت ذاته، كشفت شركات سعودية منها مجموعة الحكير، عن إعادة فتح مراكزها الترفيهية ودور العرض السينمائي التابعة للشركات الشقيقة وتشغيل كافة خدمات المطاعم والمقاهي، وبالمثل أعادت شركة «وقت اللياقة» جميع مراكزها التجارية للعمل.

وتزامن ذلك مع تحقيق المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية «تاسي» قفزة في بداية جلسة اليوم الأحد، بنسبة 1.14% بأكثر من 105 نقاط، ليسجل مستوى تاريخياً عند 9347.85 نقطة، وهو الأعلى منذ منتصف عام 2015، وفقاً لبيانات شركة السوق المالية السعودية «تداول»، بحلول الساعة 11.42 دقيقة بتوقيت السعودية.

وبلغت قيمة التداولات 6.2 مليار ريال، بقيمة تداول نحو 224.77 مليون سهم. وقررت السعودية، استمرار إيقاف المناسبات والحفلات كافة، ويشمل ذلك حفلات الزواج، واجتماعات الشركات وما في حكمها، وذلك في قاعات الحفلات وصالات الأفراح المستقلة أو التابعة للفنادق، وكذلك في الاستراحات والمخيمات التي تستخدم لتلك الأغراض، وذلك حتى إشعار آخر. وكذلك بقاء الحد الأقصى للتجمعات البشرية في المناسبات الاجتماعية عند 20 شخصاً.

#بلا_حدود