السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021
No Image Info

كيف تصبح بائع زهور عبر الإنترنت في دبي؟

أظهر تقرير حديث لشركة شورى للاستشارات- مقرها دبي، أن العملاء باتوا يفضلون طلب الشراء عبر الإنترنت، حيث إنه على بُعد نقرة واحدة فقط من الحصول على الخدمة، فضلاً عن الكثير من الخصومات. فإذا كنت ترغب في إنشاء نشاط تجاري لبيع الزهور عبر الإنترنت في دبي، فأنت تسير على الطريق الصحيح في عالم "تجارة الرومانسية".

خطوات التأسيس

1- الحصول على التراخيص اللازمة لإطلاق متجر الزهور الخاص بك على الإنترنت من الهيئات الإدارية، وتحديد هيكل الشركة وإذا كانت ذات مسؤولية محدودة، أو ملكية فردية، أو قسم لشركة أجنبية.

2- حجز الاسم التجاري بمجرد أن تعرف الأنشطة التجارية التي سينفذها متجر الزهور عبر الإنترنت في دبي، فقد حان الوقت لوضع اللمسات الأخيرة على اسم تجاري له، إذ يمكنك الذهاب إلى بوابة الخدمة العامة والتحقق مما إذا كان الاسم المطلوب متاحاً أم لا.

3- تسجيل الشركة

ستحتاج إلى تسجيل شركتك لدى السلطة القضائية المعنية للحصول على الترخيص المطلوب، يعد الترخيص الصالح ضرورياً للتشغيل السلس لأعمال متجر الزهور عبر الإنترنت، ويجب عليك التواصل مع خبراء الأعمال في دبي لضمان تسجيل شركة خال من المخاطر بمساعدة شاملة.

4-الحصول على ترخيص العمل الخاص بك بعد إجراء الفحوصات التنظيمية على النحو الواجب، في حالة وجود أي مشكلات تتعلق بالامتثال أو الأعمال الورقية، فسيلزمك تصحيحها بسرعة وإعادة التقدم للحصول على الترخيص.

5- تصميم موقع أنيق نظراً لأنك تستهدف الجمهور عبر الإنترنت، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك أنيقاً بما يكفي لجذب زوار جدد وتشجيعهم على التسوق من بوابتك.

كما يجب عليك استخدام بوابات الدفع المتقدمة لتسهيل المعاملات الآمنة عبر الإنترنت.

وأشار التقرير إلى أن فوائد بدء متجر زهور عبر الإنترنت في دبي تتضمن الفعالية الكبيرة من حيث الكلفة، إذ لا يحتاج الأمر إلى استثمار مبالغ طائلة لشراء مساحة مكتبية فخمة لفتح نشاطك التجاري عبر الإنترنت.

وتابع: «ستكون نفقاتك الرئيسية هي منصة التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجيستية، بصرف النظر عن ذلك لا توجد كلفة كبيرة في هذا النشاط التجاري».

ولفت إلى الاستفادة من صناعة الزهور المتنامية في دبي التي تمتلك مركزاً آلياً بالكامل لتجارة الزهور، إذ يمكن للمركز معالجة مئات الآلاف من الزهور كل يوم.

وتحدث التقرير عن المرونة التي يوفرها إطلاق متجر الزهور عبر الإنترنت في دبي، إذ لا توجد قيود على الشركاء أو الموظفين في نموذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت، ويتمتع أصحاب الأعمال الذين يعملون في المنطقة بحرية توظيف عمال من جميع أنحاء العالم.

وتشمل الفوائد لإطلاق الأعمال التجارية عبر الإنترنت في دبي «عدم وجود ضرائب شخصية ما يتيح الاحتفاظ بكامل الربح، ويساعد على تحسين وضع السيولة للأعمال.

#بلا_حدود