الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021

62 % ارتفاع مبيعات رولز رويس في الربع الأول 2021

سجّلت رولز-رويس موتور كارز أعلى مستوى من المبيعات لأول ربع من السنة في تاريخها الممتد على 116 عاماً، وذلك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021.

فقد استطاعت الشركة بين 1 يناير و31 مارس تسليم 1380 سيارة للعملاء، وهي زيادة بنسبة 62% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020. وتتجاوز النتيجة الرقم القياسي السابق والمسجّل في الربع الأول من عام 2019. لقد طال نمو المبيعات جميع الأسواق لا سيما في الصين، والولايات المتحدة، وآسيا.

كما ازداد الطلب للغاية على كافة طرازات رولز-رويس، لا سيما سيارة جوست الجديدة والتي تمّ إطلاقها في عام 2020 وكالينان، حيث يمتد سجل الطلبات إلى النصف الثاني من عام 2021.

علاوة على ذلك، يحافظ الطلب على سيارات «بيسبوك» المصممة حسب الطلب على معدلاته القياسية المسجّلة في عام 2020، حيث تم تسليم عدد من السيارات الحصرية هذا العام بما في ذلك فانتوم كوا وفانتوم Iridescent Opulence أو «الفخامة البرّاقة».

كما بيعت كل سيارات مجموعة فانتوم تيمبوس البالغ عددها 20 لعملاء متميّزين حول العالم.

وقال تورستن مولر أوتفوشن، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز: «استطاعت رولز-رويس موتور كارز بدء عام 2021 بزخم قوي، ما انعكس اليوم على أرقام المبيعات في الربع الأول من العام والتي تُعتبر الأعلى في تاريخنا الممتدّ على 116 عاماً. تسير أعمالنا على أتمّ ما يرام نظراً للطلب الكبير على مجموعة منتجاتنا، لا سيما طراز جوست الجديد وسيارة كالينان، حيث تسجّل المبيعات نمواً في الأسواق الرئيسية، ويتم تكليفنا بابتكار سيارات بيسبوك مميّزة بمستوى غير مسبوق. لكل هذه الأسباب، نتوقع مواصلة تسجيل أرقام قياسية في الفترة المتبقية من عام 2021».

وأضاف: «لقد استجبنا للتحديات الأخيرة بكل ما لدينا من جرأة وسِعة مخيّلة وابتكار إلى جانب التخطيط الدقيق والتركيز على حاجات عملائنا ومتطلباتهم. لقد كان كل عضو من فريقنا الاستثنائي في دار رولز-رويس في جودوود وحول العالم حريصاً كل الحرص على تحقيق هذه النتائج المذهلة. ولم نكن لنحقق هذه الإنجازات لولا مهارات هؤلاء الأفراد، ومواهبهم، والتزامهم وتفانيهم».

#بلا_حدود