الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
No Image Info

«أفيفا» و«بلانت توجذر» تتعاونان لتحسين عمليات تصنيع السلع الاستهلاكية المعبّأة

أعلنت اليوم شركة أفيفا لبرمجيات الهندسية والصناعية، عن عقد شراكة استراتيجية مع بلانت توجذر مزودة منصات التخطيط والجدولة المتقدمة، وذلك بهدف إضافة قدرات تحسين الجدولة إلى الحلول المتاحة للمصنّعين الراغبين بتحقيق التحول الرقمي الناجح واستخدام الحلول المستدامة في عملياتهم الصناعية. وتضيف تلك الشراكة إمكانات جديدة ومتميزة إلى نظام أفيفا لأعمال التصنيع MES فيما يتعلق بالتخطيط والجدولة المرئية وتخطيط الإنتاج في مصانع متعددة وتحسين جداول الإنتاج، بما يعزز مجموعة حلول أفيفا التي تستخدم تقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

وتقوم الشراكة على المزايا التي تتمتع بها الشركتان لتستفيد منها في تحسين الأداء عبر سلسلة القيمة للمصنّعين الراغبين في استخدام أنظمة متكاملة لتخطيط وتنفيذ الإنتاج بهدف تعزيز مرونة سلسلة الإمداد وتحقيق عائدات أعلى للأعمال في الأسواق التي تتسم بالتذبذب.

وقال جيم كيرا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى بلانت توجذر: «تمكننا شراكتنا مع أفيفا من توسعة نطاق عملنا والوصول إلى جهات جديدة في المنظومة الصناعية. وقد اخترنا العمل معها بفضل تميزها الواضح في القطاع فيما يتعلق بتطبيق تقنيات التحول الرقمي وتعزيز التعاون الرقمي بين العملاء للوصول إلى مستويات أعلى من الكفاءة التشغيلية والجودة والمرونة لتحقيق أفضلية تنافسية في الأسواق الديناميكية المعاصرة».

من جانبه، قال هاربريت جولاتي، النائب الأول للرئيس في وحدة أعمال التخطيط والعمليات التشغيلية لدى أفيفا: «تغير مشهد التصنيع تغيرات جذرية خلال العام الماضي وحده، مدفوعاً بازدياد الحاجة للمرونة المؤسسية والاستدامة وتحسين سلسلة القيمة. ولهذا بدأ المصنّعون بالعمل على تكامل عملياتهم مع أنظمة سلسلة الإمداد نتيجة للتأثيرات التي نجمت عن الجائحة».

#بلا_حدود