الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

هيونداي موتور تضيف مزايا الأداء الرياضي لطرازات N

كشفت شركة هيونداي موتور، في عرض رقمي حمل عنوان «يوم N من هيونداي- Hyundai N Day»، وخصص لتقديم علامة N التجارية، عن سيارة كونا N الجديدة كلياً وعن فلسفتها لتطوير الأداء وطموحها لقيادة مستدامة ممتعة.

ويعد طراز كونا N أحدث إضافة إلى مجموعة N عالية الأداء من هيونداي، كما أنه أيضاً أول طراز N بهيكل SUV ما يوفر مزيجاً ناجحاً ما بين خفة الحركة وحماس القيادة والسرعة والقدرة على قيادتها على مضمار السباق.

وعرضت الشركة أيضاً، خلال فعالية Hyundai N Day، فلسفة الأداء العالي لعلامتها التجارية N، وألمحت إلى طرازاتها المستقبلية التي تنوي تقديمها. واستعرضت تفاصيل إضافية حول توجهها للأداء الكهربائي المستدام، وأعطت لمحة عن خططها المستقبلية لمبادرات رياضة السيارات، وكيف ستكون الأساس لنماذج N القادمة.

وبهذه المناسبة؛ قال توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة العملاء في شركة هيونداي موتور: «يسعدنا مشاركة رؤية العلامة التجارية N الرائدة في فئة الأداء العالي والمدعومة بمحركات الاحتراق الداخلي التقليدية، بالإضافة إلى تقنيات المركبات الكهربائية وخلايا الوقود الكهربائية الرائدة في الصناعة، والتي أثبتت كفاءتها، وسوف تتيح محفظة N التي تنمو وتتنوع باستمرار وبشكل متوازن خيارات جديدة عالية الأداء بغض النظر عن تقنية الدفع أو نوع الهيكل».

وتتفوق علامة N التجارية على العديد من العلامات التجارية، بفضل اعتمادها على التكنولوجيا المستوحاة من رياضة السيارات، فتوفر طرازاتها حماس القيادة من خلال توفير إمكانات الانطلاق على مضمار السباق والانعطاف بمميزات كورنر راسكل-Corner rascal.

وتأتي سيارة كونا N SUV الجديدة كلياً، والتي تم الكشف عنها اليوم، مزودة بهذه المميزات، إذ تمتلك من القدرات المتطورة ما يحول القيادة لمتعة حقيقية.

وبمناسبة الكشف عن السيارة الجديدة، صرح ألبرت بيرمان، رئيس قسم البحث والتطوير في مجموعة هيونداي موتور: «صممت كونا N كسيارة دفع رباعي مثيرة-True hot SUV لتغيير المفاهيم الشائعة حول قيادة هذا النمط من السيارات، فقيادتها ستكون من المتعة والتشويق تماماً كقيادة سيارات الهاتشباك، فقد عملنا على أن يتجاوز الطراز الجديد كل الحدود المعروفة لسيارات الدفع الرباعي العادية، وكما يمكن لطراز كونا N نحت زوايا الانعطاف على مضمار السباق فقد صمم ليضفي الإثارة على القيادة اليومية».

#بلا_حدود