السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
No Image Info

«بيتكوين» تواصل حصد المكاسب وتقترب من تجاوز 55 ألف دولار

واصلت عملة «بيتكوين» الصعود خلال تعاملات اليوم الخميس وذلك للمرة الرابعة على التوالي لتقترب من جديد من حاجز 55 ألف دولار والذي بتجاوزه تكون قد بلغت أعلى مستوياتها منذ مطلع مايو الماضي أي في 5 شهور تقريباً.

وفي صباح اليوم، ارتفع سعر عملة «بيتكوين» بنسبة 6.3% رابحاً أكثر من 3.2 ألف دولار بالغاً مستوى 54.7 دولار، لتواصل الصعود المتتالي وسط اتجاه مستثمرين لتكوين مراكز شرائية انتقائية جديدة وسط ظهور عوامل دعم قوية، وذلك وفقاً للبيانات المتاحة على موقع «كوين ماركت كاب».

وتنتعش العملات المشفرة في تلك الفترة تزامناً مع انتشار أنباء عن تمكن البرازيليين قريبا من شراء المنازل والسيارات والمواد الأساسية من خلال استخدام بتكوين كوسيلة للدفع، إضافة لدراسة تلك الدولة لمشروع قانون ينظم تداول عملة البيتكوين.

كما تواردت خلال الأيام الماضية بهذا الخصوص وفي مقدمتها القانون الأمريكي الذي يتم تحضيره بهدف توفير إطار تشريعي للعملات الرقمية، إضافة لقبول عمالقة دور السينما بالولايات المتحدة قبول الدفع بتلك العملات.

وعلى صعيد العملات المشفرة الأخرى، وخلال تداولات اليوم، ارتفعت عملة «إيثريوم» بنسبة 4.4%، بالغة مستوى 3.6 ألف دولار. وارتفعت عملة «بينانس كوين» بنسبة 3% بالغة نحو 444.4 دولار. وزادت عملة «ريبيل» بنسبة 3.2% بالغة نحو 1.09 دولار.

فيما نزلت عملة «دوغكوين» بنسبة 3.3% لتصل إلى نحو 0.25 دولار، وقفزت عملة «بلوكادوت» بنسبة 8% بالغة نحو 32.6 ألف دولار.

وفي تعاملات صباح اليوم، ارتفعت قيمة العملات المشفرة السوقية الإجمالية إلى نحو 2.3 تريليون دولار مقابل 2.22 تريليون دولار قبل 24 ساعة مضت رابحاً ما يعادل 80 مليار دولار.

#بلا_حدود