الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض حلولها الرقمية في جيتكس

«الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض حلولها الرقمية في جيتكس

المهندس زياد المسلم. (من المصدر)

أعلنت شركة الإلكترونيات المتقدمة، إحدى شركات الشركة السعودية للصناعات العسكرية(SAMI)، عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال، حيث ستعرض الشركة محفظتها الواسعة والمتنوعة من الحلول الرقمية والتقنية المبتكرة خلال فعاليات الحدث الذي يُعقد هذا العام تحت شعار«نبدأ معاً المستقبل الرقمي الأكثر قوة»، في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة 17 إلى 21 أكتوبر 2021.

وستسلط الشركة الضوء على خدماتها وحلولها الرائدة في السوق بما في ذلك طائرات Bariq بدون طيار، والخدمات المدارة، ومركز العمليات الأمنية، ونظام Sandboxing للحماية، وصمّام البيانات، وأنظمة الحوسبة. كما ستقوم الشركة بإبرام عدة مذكرات تفاهم واتفاقيات لتأسيس شراكات مع قادة التكنولوجيا المحليين والدوليين، كجزء من مشاركتها في الحدث.

وقال المهندس زياد المسلم، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المُتقدّمة: «نحن سعداء بالمشاركة في معرض جيتكس جلوبال، خاصةً أنه يأتي في وقت يستعد فيه العالم لمرحلة ما بعد جائحة كورونا. ومن خلال ارتباطنا الطويل الأمد بهذا المعرض المتميز الذي يقدم تقنيات تحدث تغييرات جذرية في حياتنا، سنسعى إلى جعل حضورنا لافتاً من خلال تسليط الضوء على ابتكاراتنا الواسعة النطاق والمطورة محلياً، وعلى اغتنام فرص عملية جديدة. كذلك، سنستكشف فرص الشراكة الناجحة، من أجل نقل المعرفة والتكنولوجيا إلى المملكة دعماً لمستهدفات رؤية 2030 ووفاءً بالتزاماتنا كعامل تمكينٍ رئيسي في رحلة التحول الرقمي للمملكة».