السبت - 04 ديسمبر 2021
السبت - 04 ديسمبر 2021
الشركة العالمية القابضة المقر الرئيسي. (ويكبيديا)

الشركة العالمية القابضة المقر الرئيسي. (ويكبيديا)

ملتيبلاي تستحوذ على فيولا كوميونيكشنز للاتصالات التسويقية

أعلنت الشركة العالمية القابضة استحواذ مجموعة ملتيبلاي التابعة لها على 100% من شركة فيولا كوميونيكشنز للاتصالات التسويقية.

وقالت الشركة في بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية، إن فيولا كوميونيكشنز هي مجموعة راسخة وسريعة النمو مقرها الإمارات العربية المتحدة ومتخصصة في تقديم حلول تسويقية واتصالات متكاملة للشركات الوطنية والإقليمية.

وفي الشهر الماضي، أعلنت مجموعة «ملتيبلاي» للاستشارات التابعة والمملوكة بالكامل من قبل الشركة العالمية القابضة، عن توسيع استثماراتها بقيمة 55 مليون درهم في منصة الوسائط الرقمية الأمريكية «فاير فلاي» لتقديم خدمة وسائط إعلام ديناميكية عبر تثبيت الشاشات الإعلانية الخاصة بها على سيارات الأجرة والنقل المشترك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العالمية القابضة: "تعمل الشركة العالمية القابضة على توسيع نطاق الشركات ضمن محفظتها وتعزيز قدرات هذه الشركات لتصبح رائدة في مجالها. وتواصل مجموعة ملتيبلاي نموها لتصبح لاعباً أساسياً، مع طموحات لتوسيع ممتلكاتها واستثماراتها بشكل أكبر في أنحاء المنطقة. من خلال عمليات الاستحواذ الاستراتيجية، تعمل الشركة على توسيع قاعدة عملائها وإيجاد التناغم المطلوب الذي يُضفي المزيد من القيمة على خدماتها."

وقالت سامية بوعزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ملتيبلاي": لقد شكلنا علاقة قوية مع شركة الاتصالات التسويقية "فيولا" بعد دمج عملياتها مع شركة ملتيبلاي للأستشارات التسويقية. فيعد النظام الذي أنشأناه داخل مجموعة ملتيبلاي مثيراً للعديد من وسائل الإعلام في المنطقة وصناعة التسويق الرقمي."