الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«فلاي دبي» تشغل 60 رحلة يومياً إلى قطر خلال كأس العالم 2022

«فلاي دبي» تشغل 60 رحلة يومياً إلى قطر خلال كأس العالم 2022

فلاي دبي

تشغل «فلاي دبي» 60 رحلة يومية (30 رحلة ذهاب وإياب) إلى قطر خلال كأس العالم 2022، كما تنظم الخطوط الجوية الكويتية نحو 20 رحلة، والخطوط الجوية العمانية 48 رحلة، والخطوط السعودية 40 رحلة كجزء من اتفاقية النقل في كأس العالم.

وأعلن غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»، خلال مؤتمر «رحلة يوم المباراة»، عن تقديم الشركة لـ30 رحلة ذهاب وعودة من دبي للدوحة في نفس اليوم عبر مطار آل مكتوم الدولي، لحضور مباريات كأس العالم 2022.

ووفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية لوكالة (رويترز)، قال إن شركتي الاتحاد للطيران والعربية للطيران قد تنضمان لاتفاقية شركات الطيران الخليجية لتنظيم خدمة النقل السريع إلى قطر أثناء كأس العالم.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية أن شركات الطيران الخليجية تعتزم التعاون في تنظيم خدمة يومية لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر هذا العام.

وذكرت الخطوط الجوية القطرية، في تغريدة عبر «تويتر»: "إننا نتعاون مع شركات طيران رئيسية في مجلس التعاون الخليجي كجزء من التزامنا بجعل كأس العالم لكرة القدم التي تجري للمرة الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط حدثاً مميزاً حقاً".

وشمل العرض في المؤتمر الصحفي شعارات شركة الطيران العماني والخطوط الجوية الكويتية والخطوط السعودية وفلاي دبي.