الجمعة - 03 أبريل 2020
الجمعة - 03 أبريل 2020
No Image

مركز تأشيرات «في إف إس غلوبال» ينتقل إلى مقر جديد في أبوظبي

انتقل مركز تقديم طلبات التأشيرة في أبوظبي، «في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، إلى موقعه الجديد بمركز التجارة العالمي بشارع خليفة بن زايد الأول (شارع المطار)، حيث يمكن للعملاء التقدم خلال من هذا المركز بطلبات للحصول على تأشيرات إلى أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وبلغاريا، وكندا، وقبرص، وجمهورية التشيك، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، والمجر، وأيرلندا، وإيطاليا، ولاتفيا، وماليزيا، ومالطا، والنرويج، والبرتغال، وسلوفاكيا، والسويد، وسويسرا، وهولندا، وتركيا، والمملكة المتحدة، وأوكرانيا.

ويواصل المركز الجديد المتخصص في تقديم خدمات طلب التأشيرة وتيرة نمو أعداد المسافرين المتزايد من إمارة أبوظبي ليستوعب العمليات بشكل سلس. يمكن للعملاء تقديم طلبات الحصول على التأشيرة بعد الانتقال لبيئة مريحة وملاءمة.

وأدارت شركة «في إف إس غلوبال» عمليات تخليص ما يقارب نصف مليون طلب في الإمارات وحدها، واستقبل مركز أبوظبي أكثر من 80 ألف طلب تأشيرة منذ تأسيسه في عام 2004، حيث يقدم حالياً خدمات لـ 27 عميل من الحكومات.

وقال فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة «في إف إس غلوبال» في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين: "يعد مركزنا الجديد في إمارة أبوظبي أحد المراكز الرائدة لدى «في إف إس غلوبال» حول العالم. ليقدم المركز الجديد خدمات لـ 27 عميلاً من الحكومات ويوفر للمسافرين من أبوظبي منصة مريحة للحصول على التأشيرات، مما يضمن جودة الخدمات المحسنة والإجراءات السلسة في أجواء واسعة. يمكن لمقدمي طلبات التأشيرة الاستمتاع بالخدمات الشخصية أثناء تقديم طلبات التأشيرة الخاصة بهم في صالات "بلاتينيوم" المريحة أو "بريميم لاونج". فمع افتتاح هذا المركز، وضعنا معيارًا جديدًا لمراكز تقديم طلبات التأشيرة في العالم."

#بلا_حدود