الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022
الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022

عمومية "جلفار" تعتمد نتائج الأعمال

عمومية "جلفار" تعتمد نتائج الأعمال
اعتمدت الجمعية العامة السنوية لشركة الخليج للصناعات الدوائية )جلفار(، النتائج المالية للشركة عن عام 2018، كذلك الموافقة على تعيين مدققين خارجيين جدد وتعيين عضوين جديدين في مجلس الإدارة.

وقال كارل: "بينما كان عام 2018 عاماً صعباً للشركة، إلا أن استجابة فريقنا القيادي ومؤسستنا ككل حفزتنا على مواجهة جميع التحديات التي واجهناها خلال العام.

وأكد جيروم كارل الرئيس التنفيذي للشركة تأثر إيرادات شركة جلفار بصورة سلبية خلال 2018، نظراً لسحب العديد من المنتجات والحظر المؤقت الذي فرضته الهيئة السعودية للغذاء والدواء على تصدير منتجات الشركة إلى المملكة العربية السعودية. كما واجهت جلفار أيضاً بعض التحديات المتعلقة بعدد من القضايا القديمة وعبر أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك انخفاض قيمة بعض العملات المالية والاضطرابات السياسية. مضيفاً أن الشركة ركزت جهودها على خفض التكاليف واتخذت العديد من الإجراءات لتعزيز كيان الشركة وزيادة التدفقات النقدية إلى أقصى حدٍّ.

وأضافت الشركة في بيان اليوم أنه في عام 2019، مع أعضاء مجلس الإدارة الجدد والتعيينات الحديثة لفريق الإدارة، سيتم إطلاق منتجات مبتكرة في الأسواق الرئيسة، وتنفيذ نظام جديد لإدارة الجودة في ضوء العمل مع عدد من المؤسسات الرائدة في العالم على تحسين ودفع الاستراتيجية العالمية الجديدة للشركة.