السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«فينتك هايف» يكشف عن برنامج «السكيل أب» للشركات الناشئة

«فينتك هايف» يكشف عن برنامج «السكيل أب» للشركات الناشئة

كشف برنامج «فينتك هايف» في مركز دبي المالي العالمي مسرّع التكنولوجيا المالية الأول من نوعه في المنطقة عن مسرّع أعمال جديد للشركات الناشئة المتخصصة بالتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

ويدعم البرنامج الجديد عمليات التوسع التي تتجه إليها الشركات الناشئة من خلال شراكات استراتيجية وتوفير موارد استثمارية من برنامج «فينتك هايف» في مركز دبي المالي العالمي، إضافة إلى الوصول إلى موارد الشركاء وخدمات الدعم والاتصال بشبكات المستثمرين، فضلاً عن تسريع جولات التمويل الخاصة بهم.

ويقدّم البرنامج للشركاء الاستراتيجيين في «فينتك هايف» فرصة الوصول إلى قائمة الشركات الناشئة والاستفادة من فرص النمو والتوسّع التي تتيحها الأسواق المستهدفة بشكل أسرع، حيث يصل عدد الشركاء المعتمدين إلى 6 ومن بينهم «ميدل إيست فينتشر بارتنرز» و«اتصالات» و«صندوق التكنولوجيا المالية التابع لمركز دبي المالي العالمي» و«دبي كالتيفيت» و«فالكم» للخدمات المالية و«أن آي كاب».

وللاستفادة من برنامج «فينتك هايف» فإنه يتوجب على الشركات أن تكون ناشئة وتتمتع بتصنيف A+، حيث يتوجب عليها توضيح مدى تأثير الوصول إلى رأس المال وصناديق التمويل على فرص نمو أعمالها، إضافة إلى إظهار إمكانية تطوير وتكرار نموذج أعمالها.

وقالت نائبة الرئيس التنفيذي لمسرّع التقنيات المالية «فينتك هايف» في مركز دبي المالي العالمي رجاء المزروعي: يسرّنا إطلاق برنامج السكيل أب من فينتك هايف، والذي يكفل دعم مجتمع التكنولوجيا المالية المتنامي ويمنح شركاته منصة قوية لدفع عجلة الابتكار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

ويعدّ برنامج «السكيل أب» في «فينتك هايف» ثاني البرامج التي تم إطلاقها في إطار برنامج «فينتك هايف» في مركز دبي المالي العالمي، والذي يضم برنامج مسرّع الأعمال لتعزيز نمو الشركات الناشئة.