السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

انطلاق فعاليات قمة تكنولوجيا الموارد البشرية بدبي في أبريل المقبل

انطلاق فعاليات قمة تكنولوجيا الموارد البشرية بدبي في أبريل المقبل

القمة الخامسة لتكنولوجيا الموارد البشرية

تستضيف دبي، أعمال الدورة السادسة لقمة تكنولوجيا الموارد البشرية السنوية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت عنوان «النظر إلى الموارد البشرية من منظور جديد لمستقبل عمل أفضل»، يومي الـ15 و16 من شهر أبريل 2020.

وتركز القمة على كيفية تأثير التطورات التكنولوجية في وظيفة الموارد البشرية وتطورت قمة تكنولوجيا الموارد البشرية، التي أطلقتها الشركة المنظمة عام 2015، بصورة كبيرة، حتى أصبحت بعد 5 دورات، مركزاً متميزاً، يجمع قادة الفكر الإقليميين والخبراء الدوليين لمناقشة الثورات التكنولوجية المتطورة باستمرار في نطاق الأعمال والمنظمات.

ويشارك في القمة لفيفًا من كبار خبراء الموارد البشرية وقادة تكنولوجيا المعلومات ومقدمي حلول الموارد البشرية علاوة على رواد الابتكار التكنولوجي للاجتماع لمناقشة أحدث مُستجدات الموارد البشرية؛ من حيث التوجهات والاستراتيجيات والعراقيل والتحديات.


وقال مدير «كيو إن إيه إنترناشونال»، سد إن سي: إن «هذه القمة بلا شك واحدة من أكبر منصات تكنولوجيا الموارد البشرية ومستقبل العمل في المنطقة، لأنها تعيد تعريف التركيبة الكلية للموارد البشرية من جديد وتعريف التكنولوجيا الخاصة بها أيضًا».


وتُعد قمة تكنولوجيا الموارد البشرية منصة فريدة للمؤسسات الحكومية بالقطاع العام وشركات القطاع الخاص لزيادة قياس نوعية التغييرات التي تحدث في الصناعة؛ مما يساعد على إحداث التحول المنشود لها وتسهيل دخولها عالم الرقمنة.