الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
«جمارك دبي» تدشن صفحتها الرسمية على «لينكد إن».

«جمارك دبي» تدشن صفحتها الرسمية على «لينكد إن».

«جمارك دبي» تدشن صفحتها الرسمية على «لينكد إن»

أطلق مدير عام جمارك دبي، أحمد محبوب مصبح، صفحة الدائرة الرسمية على الشبكة الاجتماعية المهنية «لينكد إن»، بالإضافة إلى صفحته الشخصية، وذلك بهدف التسويق لخدمات ومبادرات الدائرة واستقطاب الكفاءات المهنية المتخصصة، تأهباً لمرحلة الاستعداد للـ50، وتشجيعاً لكافة منتسبي الدائرة على استخدام هذه المنصة التي تحوي الكثير من المعلومات ذات العلاقة بالتطوير من قبل أشخاص وحسابات لكفاءات متنوعة من مختلف بقاع العالم.

حضر حفل الإطلاق رجائي الخادم، رئيس القطاع الحكومي في «لينكد إن» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات بالدائرة.

ويأتي إطلاق الصفحة الرسمية للدائرة على موقع «لينكد إن» مواكبة للتطورات التكنولوجية القائمة، كونه من أكثر المواقع على الشبكات الاجتماعية الذي يصنف أكثر تأثيراً في قطاع الأعمال عالمياً من خلال مشاركة 675 مليون مهني يمكنهم التواصل من خلاله، حيث العلاقات الواسعة والاتصالات مع الأشخاص الذين لديهم مصالح مماثلة ويعملون في المجال نفسه.


وقال مدير عام جمارك دبي: «نسعى من خلال إطلاق الصفحة الرسمية لجمارك دبي على (لينكد إن) للتسويق لخدمات الدائرة من خلال الاستفادة من الأدوات التكنولوجية التي توفرها شبكة (لينكد إن)، بالإضافة إلى الاستفادة من الموقع في البحث عن التخصصات الوظيفية والكفاءات المتخصصة في العمل الجمركي واستقطاب أفضل الكوادر المهنية التي تحقق تطلعات ورؤية الدائرة لمواكبة خطة دبي 2021، ودعم مئوية الإمارات 2071، ودعم الأجندة الوطنية واستراتيجيتها الواضحة في تبني الاقتصاد المعرفي الذكي، إذ أصبحت المفاهيم التقنية الذكية أمراً أساسياً في مختلف حياتنا اليومية».

وأضاف «مصبح»: «ستحقق الدائرة استفادة قصوى من موقع لينكد إن من خلال منصة التعليم الإلكتروني، وتمكين الموظفين بالدائرة من الاطلاع على 14 ألف دورة تدريبية في مجالات مختلفة من ضمنها مجالات لها علاقة بعلوم المستقبل، مثل الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات الضخم وأمن المعلومات، واختيار الدورة التي تتناسب مع مجال عمل كل موظف، إلى جانب تخصيص مسار مهني لكل موظف يتعلق بتطوير ذاته من خلال دورات تتعلق بالقيادة وتطوير المهارات، وتطوير خدمات إسعاد المتعاملين، وتعزيز وجودها لتصبح منصة جمارك دبي من المنصات المفضلة لدى الأشخاص المهنيين».

ولفت «مصبح» إلى أهمية التواصل من خلال موقع «لينكد إن»، حيث إنه يضيف للأشخاص والمؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة، خبرات متكافئة في التواصل مع كافة الشخصيات في جميع أنحاء العالم والتزود بالمعارف والمصطلحات الجديدة كل في مجاله، إلى جانب إنشاء وتحديث الصفحات المهنية على الموقع والاطلاع على تجارب وخبرات الآخرين.

من جانبه، أكد رجائي الخادم أن «لينكد إن»، هو الشريك الأمثل للمستقبل، حيث إن أعداد منتسبيها وأماكن وجودهم وتفاعلهم يمكنها من إيجاد فرص متنوعة للأفراد والشركات على حد سواء، على صعيد التطور المهني والوظيفي والمؤسسي.

وقال «الخادم»: «يسرنا دعم جمارك دبي بما يسهم بتحقيق رؤيتها السباقة من أجل استقطاب أفضل المواهب والعمل على تطويرها خلال مسيرتها في الشركة».
#بلا_حدود