الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
تدشين النسخة الثانية من برنامج تدريب المشاريع الناشئة الإماراتية الأفريقية.

تدشين النسخة الثانية من برنامج تدريب المشاريع الناشئة الإماراتية الأفريقية.

تدشين النسخة الثانية من برنامج تدريب المشاريع الناشئة الإماراتية الأفريقية

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي من العاصمة الرواندية كيغالي عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج تدريب المشاريع الناشئة الإماراتية الأفريقية، المرتبط بالمنتدى العالمي الأفريقي للأعمال، الذي حقق نجاحاً كبيراً في دورته الأولى.

وخلال مشاركتها في قمة التقنية الأفريقية 2020 التي استضافتها كيغالي مؤخراً دعت غرفة دبي الشركات الناشئة أفريقية إلى تقديم طلباتها للمشاركة في البرنامج الذي يعتبر منصة مثالية لتعزيز التعاون والشراكات العابرة للحدود بين مجتمعي الشركات الناشئة في كل من دبي والقارة الأفريقية.

ويتألف البرنامج من 3 مراحل تشمل المرحلة الأولى تطوير الأفكار الإبداعية المبتكرة حول الأسس المتينة للبرنامج التدريبي والتوجيهي الذي سيقام قبل انطلاق فعاليات المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال الذي ستنظمه غرفة دبي خلال معرض إكسبو 2020 دبي.


وينتقل البرنامج إلى المرحلة الثانية التي يقوم خلالها موجهون وخبراء مختصون بتدريب الشركات الناشئة المتأهلة للمشاركة في البرنامج بناءً على برنامج تدريبي متخصص يتم اختياره وفقاً للأفكار التي تم طرحها في المسابقة.

ويتم خلال المرحلة الأخيرة من البرنامج، والتي ستقام على هامش الدورة السادسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال، قيام المشاركين بالبرنامج بالمشاركة في المنتدى من خلال منصات خاصة بمشاريعهم، والمشاركة في جلسات نقاشية متخصصة حول البرنامج وعرض أفكارهم ومشاريعهم أمام المستثمرين والحضور مما يتيح لهم فرصاً ترويجية هائلة، وإمكانات لعقد شراكات اقتصادية إضافية، ومساعدتهم على التوسع في الأسواق الخارجية.

ويمكن للشركات الناشئة الراغبة بالمشاركة في النسخة الثانية من البرنامج التدريبي أو الموجهين الراغبين بالمشاركة في البرنامج إرسال طلب المشاركة عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

واستقطب جناح غرفة دبي في قمة التقنية الأفريقية أكثر من 250 زائراً تعرفوا من موظفي غرفة دبي على الخدمات التي توفرها الغرفة للمشاريع الناشئة، وكيفية تقديم طلبات المشاركة في برنامج تدريب الشركات الإماراتية والأفريقية، بالإضافة إلى استعراض المزايا التي توفرها إمارة دبي للمشاريع الناشئة الأفريقية والعالمية.
#بلا_حدود