الاثنين - 25 مايو 2020
الاثنين - 25 مايو 2020
No Image

تأسيس أول لجنة للمسؤولية المجتمعية للشركات في القطاع المصرفي الإماراتي

أسس معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية أول لجنة للمسؤولية المجتمعية للشركات في القطاع المصرفي .

وقد تم انتخاب سارة المهيري مدير التسويق بشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية في منصب رئيس اللجنة كما تم تعيين هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" في منصب نائب رئيس اللجنة.

وشهد الاجتماع الأول للجنة حضور أعضاء اللجنة من قيادات الشركات بالقطاع المالي والمصرفي.


وأسس المعهد لجنة المسؤولية المجتمعية للشركات في القطاع المالي والمصرفي انطلاقا من رؤيته الرامية لدعم المجتمع من خلال تعزيز الوعي بأهمية المعرفة المالية لأفراد المجتمع على اختلاف فئاته واهتماماته وقطاعاته والتركيز على الإدارة المالية والتخطيط للمستقبل المالي للأفراد والمؤسسات.

وحول هذا الأمر، قالت نوره عباس: يعد القطاع المصرفي أحد القطاعات التي تؤدي دورا رئيسيا في بناء اقتصاد المجتمعات ويتحمّل القطاع المصرفي بشكل كبير مسؤولية المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة ورفاه المجتمعات التي يتم توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لها. لذا قررنا في المعهد من واقع مسؤوليتنا تجاه المجتمع أن نؤسس لجنة للمسؤولية المجتمعية في القطاع المصرفي وذلك بهدف توحيد الجهود والأفكار واعتماد استراتيجيات جديدة لممارسة المسؤولية المجتمعية والانضمام تحت مظلة واحدة بهدف تعزيز الوعي بأهمية المعرفة المالية لأفراد المجتمع.

وبدورها قالت سارة المهيري : نحن سعداء لانضمام شركة الإتحاد للمعلومات الائتمانية لعضوية لجنة المسؤولية المجتمعية في معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية والتي تعنى بدعم برامج ومبادرات الثقافة المالية والائتمانية وذلك لتوعية أفراد المجتمع بكيفية إدارة ميزانيتهم الخاصة بناء على أفضل الممارسات.

بدوره قال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي: "أتشرف بانضمامي إلى لجنة المسؤولية الاجتماعية في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وأود هنا أن أشكر معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية على هذه المبادرة .

#بلا_حدود