الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

انطلاق معرض «إيكرس 2020» في الشارقة 5 مارس المقبل

انطلاق معرض «إيكرس 2020» في الشارقة 5 مارس المقبل

صورة أرشيفية خلال فعاليات معرض إيكرس

تنطلق النسخة السابعة من معرض الاستثمار العقاري «إيكرس 2020» في مركز أكسبو الشارقة خلال الفترة من 5 حتى 7 مارس المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وأعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة - الجهة المنظمة للحدث - ودائرة التسجيل العقاري واللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة الغرفة عن استقطاب أكثر من 40 شركة محلية وعالمية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر غرفة تجارة الشارقة للكشف عن تفاصيل المعرض، بحضور محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وعبد العزيز أحمد شامس الشامسي، مدير عام دائرة التسجيل العقاري بالشارقة، وسعيد غانم السويدي، رئيس اللجنة التمثيلية لقطاع العقارات في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومروان المشغوني، مدير العلاقات الحكومية بمركز إكسبو الشارقة، والمهندس حميدي علي الكتبي، مدير إدارة تراخيص البناء في دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، وعمر السري، رئيس قسم التراخيص في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، والمهندس حسن المازمي، رئيس قسم تدقيق المشاريع الهندسية في بلدية الشارقة، إلى جانب حضور عدد من المسؤولين بالغرفة.


وتم الكشف خلال المؤتمر أن معرض «إيكرس 2020»، الذي سيقام على مساحة 4000 متر مربع، سيشهد مشاركة كبرى الشركات العقارية من جمهورية مصر العربية التي ستعرض أحدث المشاريع وفرص الاستثمار والتملك.


وأكد محمد أحمد أمين العوضي أهمية المعرض باعتباره من الأدوات الرئيسية للترويج للقطاع العقاري في الشارقة الذي يعتبر من ركائز اقتصاد الإمارة، مشيرا إلى أن الاستثمارات العقارية أثبتت على الدوام جدواها الاستثمارية بالمقارنة مع مختلف القطاعات الأخرى في ظل ما تحتويه من أصول ثابتة تزيد قيمتها مع الوقت.