الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«سيدات أعمال الشارقة»: منصات إلكترونية للتواصل بين رائدات الأعمال

«سيدات أعمال الشارقة»: منصات إلكترونية للتواصل بين رائدات الأعمال

«سيدات أعمال الشارقة»: منصات إلكترونية للتواصل بين رائدات الأعمال

أعلن مجلس سيدات أعمال الشارقة، التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، ضمن مبادرة زيارات المجلس الإلكترونية عن تفعيل حملة زيارات المجلس التي أطلقها، في نوفمبر الماضي، على المنصات الإلكترونية، وذلك بهدف ضمان التواصل بين سيدات ورائدات الأعمال في جميع أرجاء إمارة الشارقة والدولة.

وتأتي هذه المبادرة الجديدة في إطار جهود المجلس في دعم أكثر من 2000 عضوة وتوفير الخدمات الاستشارية لأعمالهن ومشاريعهن ومواصلة تعزيز معرفتهن الريادية لمساعدتهن على التكيف مع استراتيجيات الأعمال الجديدة.

ومن المقرر أن تنظم جلسة على منصة زيارات المجلس الإلكترونية أكثر من مرة في الأسبوع، حيث تستفيد هذه الزيارات الإلكترونية من التكنولوجيا المتطورة للتواصل مع العضوات وتعزيز علاقاتهن المهنية من خلال تبادل الأفكار حول الأعمال واستراتيجيات التكيف الريادية، بالإضافة إلى الحصول على النصائح اللازمة لتعزيز نمو أعمالهن ضمن الظروف الحالية.


وتجتمع عضوات المجلس اللواتي يمثلن مختلف قطاعات الأعمال أسبوعياً في وقت محدد مسبقاً على أن تنشر النتائج التي تمخضت عنها هذه الاجتماعات على منصات التواصل الاجتماعي التابعة للمجلس.


من جانبها، قالت رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، إن المجلس طور من خلال مبادرة جلسات زيارات المجلس الإلكترونية استراتيجية للعمل عن بعد للتكيف مع ظروف الحياة المتغيرة ومواصلة نهجه في دعم المشاريع التي تمتلكها وتديرها سيدات الأعمال تماشياً مع توجيهات ورؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي المؤسس والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة التي تؤكد أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة ونشر ثقافة ريادة الأعمال المستدامة في إمارة الشارقة والدولة.

وأضافت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي: «توفر زيارات المجلس الإلكترونية لسيدات الأعمال منصة مثالية للاستفادة من الخدمات والعروض التي يقدمها المجلس بالإضافة إلى التعاون على الارتقاء بمرونة الأعمال وتسريع عملية التحول الرقمي وضمان نمو أعمال العضوات وعوائد مشاريعهن».