الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

الدار العقارية تطلق مبادرات لدعم عائلات الطلاب بالمدارس التابعة لها

الدار العقارية تطلق مبادرات لدعم عائلات الطلاب بالمدارس التابعة لها

اطلقت الدار العقارية (الدار) اليوم مبادرة جديدة لدعم عائلات الطلاب المنتسبين للمدارس التابعة للدار للتعليم، وهي أكاديميات الدار ومدرسة «كرانلي أبوظبي».

وأوضحت الشركة في بيان اليوم أن المبادرة تتضمّن تخفيض الرسوم المدرسية في هذه المدارس بنسبة 20% وإعادة كافة المبالغ التي تم سدادها لتغطية نفقات الطعام والنقل للفصل الثالث من العام الدراسي الجاري، فضلاً عن إنشاء صندوق لدعم الأسر المتضررة مادياً من الأوضاع الحالية.

وتقدّم المبادرة لأهالي الطلاب إمكانية سداد المبلغ المتبقي من رسوم الفصل الدراسي الثالث على دفعات خلال فترة الأشهر الأربعة المتبقية لبدء العام الدراسي القادم في سبتمبر 2020.

أما بالنسبة للعائلات التي كانت قد سدّدت كامل الرسوم المدرسية للفصل الجاري، فسيتم إيداع ما قيمته 20% من المبلغ المدفوع لتسديد الرسوم المدرسية للفصل الأول من العام الدراسي 2020-2021.

كما تقدّم المبادرة خطة دفع شهرية بفائدة 0% لسداد الرسوم المدرسية للعام الدراسي 2020-2021.

وقرّر مجلس إدارة الدار للتعليم تخصيص مبلغ 10 ملايين درهم للاستثمار في التكنولوجيا والبنية التحتية لتعزيز برنامج التعلّم عن بعد، وتغطية نفقات الأجهزة التي تم شراؤها وتوزيعها على العائلات التي لم تتوفر لديها الأدوات اللازمة لتمكين أطفالها من الحصول على التعليم من خلال هذا البرنامج، وبحسب البيان، تعمل الدار للتعليم في الوقت الحالي على إنشاء صندوق «معاً يد واحدة» لدعم الأسر المتضررة مادياً من الأوضاع الحالية.