الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

اقتصادية أبوظبي: 15 مولاً تجارياً يستقبل المستهلكين في عيد الفطر

اقتصادية أبوظبي: 15 مولاً تجارياً يستقبل المستهلكين في عيد الفطر

شهدت إمارة أبوظبي، عودة 15 مركزاً ومولاً تجارياً للعمل بعد التزامها وفق دائرة التنمية الاقتصادية بكافة الإجراءات الاحترازية، واشتراطات إعادة التشغيل.

وضمت المراكز التي فتحت أبوابها من جديد لاستقبال المستهلكين 9 مراكز تجارية في مدينة أبوظبي، شملت: «ياس مول وغاليريا وجزيرة الماريا والمارينا مول وبوابة الشرق مول ومركز فتح الخير للتسوق وأبوظبي مول ونيش تاورز غاليريا وديرفيلد مول».

كما شملت 5 مراكز في مدينة العين، وهي: «الجيمي مول والعين مول والفوعة مول وبراري أوتليت مول وهيلي مول، إلى جانب مركز سيتي مول في منطقة الظفرة».

وأهابت الدائرة المتسوقين بالتزام شروط الأمان والاشتراطات والتعليمات الموضوعة خلال عملية التسوق، وانتهاز فرصة العروض العديدة والخصومات الكبرى المقدمة والمزمع طرحها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكانت دائرة التنمية الاقتصادية قد بدأت خطة لإعادة تشغيل المراكز التجارية العاملة داخل الإمارة، والبالغ عددها 29 مركزاً تجارياً مع التزامهم بحزمة من الشروط، في مقدمتها توفير أنظمة الفحص الحراري، وتوفير مسارات آمنة للتسوق تحافظ على التزام المتسوقين بالتباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى تطبيق خطط مستمرة للتعقيم ومراقبة أداء الأسواق والتزام المتاجر باشتراطات الأمان لاستقبال المستهلكين، وإتمام عمليات العرض والبيع، إلى جانب تطبيق اشتراطات البيع الآمن وإعلامها الواضح للمستهلكين بعدم استبدال أو استرجاع السلع، ولا سيما فيما يخص الملابس.