الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بعد العودة التدريجية.. المطاعم والمقاهي الأكثر نشاطاً في «دبي مول»

بعد العودة التدريجية.. المطاعم والمقاهي الأكثر نشاطاً في «دبي مول»

شهد دبي مول في اليوم الأول بعد قرار اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في الإمارة، بالعودة التدريجية للحركة، إقبالاً جيداً بعد افتتاح جميع المحال وتمديد ساعات العمل من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة الـ11 ليلاً.

وسجلت «الرؤية» في جولة ميدانية لـ«دبي مول» إقبال الزوار، حيث كانت المطاعم والمقاهي ومحال الإلكترونيات الأكثر إقبالاً، في الوقت ذاته ما تزال بعض مرافق المول مغلقة لغرض التجديد وتهيئها من جديد لتتوافق مع متطلبات إعادة الفتح المنصوص عليها من قبل الجهات المعنية في الإمارة كحال «حلبة دبي للتزلج».

وأفاد عاملون بالمطاعم والمقاهي في دبي مول، بأن الإقبال أفضل بكثير من أيام رمضان، حيث اقتصر العمل على الطلبات للبيت فقط، مشيرين إلى أن الإقبال حتى الساعة السادسة مساء جيد، متوقعين الأفضل خلال الأيام المقبلة.

وأشاروا إلى أن جميع الإجراءات المنصوص عليها في اللوائح مطبقة، ناهيك عن إجراءات المركز نفسه، حيث توجد المعقمات في جميع مداخل المركز، كما يسهر موظفو الأمن والسلامة على قياس درجة حرارة جميع الزوار.

من جانبهم، أكد متحدثون من الزوار، تعطشهم للخروج وزيارة الأماكن السياحية للإمارة التي اعتادوا زيارتها قبل الأزمة، مشيرين إلى أن إجراءات المول الصحية مطمئنة، إلى جانب أن الجميع أصبح على وعي بالإجراءات الاحترازية.