الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

شركات مركز دبي المالي العالمي تستفيد من وثيقة التأمين الصحي الخاصة بالموظفين

شركات مركز دبي المالي العالمي تستفيد من وثيقة التأمين الصحي الخاصة بالموظفين

مركز دبي المالي العالمي. (أرشيفية)

وقّع مركز دبي المالي العالمي، مذكرة تفاهم مع شركة «إي سي 3 للوساطة المحدودة» لإطلاق وثيقة شاملة للتأمين الصحي على مستوى الشركات المسجلة لدى المركز وموظفيها.

وستكون وثيقة التأمين الصحي متاحة لأكثر من 2,400 شركة مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي، التي توفر تأميناً صحياً لـ25,600 من موظفي هذه الشركات في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها في مركز دبي المالي وعلى مستوى المنطقة.

وبموجب هذه المذكرة، ستقوم شركة «إي سي 3 للوساطة المحدودة» بتسهيل شراء عقود التأمينات الصحية بشكل فعال من حيث التكلفة لجميع الشركات المسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وفي جميع القطاعات. حيث ستوفر خطة التأمين للشركات المسجلة فرصة الحصول على أفضل عقود التغطية الصحية الإلزامية لموظفيهم وعائلاتهم، كما سيوفر أيضاً الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة لتتمكن من الحصول على تأمين صحي شامل وعالي المستوى بتكاليف منخفضة.

وستعمل شركة «إي سي 3 للوساطة المحدودة» كوسيط لتسهيل كل ما يتعلق بالمناقصات من حيث إدراج شركات التأمين وشركاء التعاقد المسؤولين عن الأطراف الخارجية في دولة الإمارات. وسيتم الاتفاق على معايير العقود من قبل مركز دبي المالي العالمي وشركة «إي سي 3 للوساطة المحدودة».

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «تمهد مذكرة التفاهم الطريق لمركز دبي المالي العالمي لتقديم مزايا جديدة لعملائنا تتمتع بالقيمة المضافة، وتخفض التكاليف، وتوفر أرقى مستويات التغطية والتأمين الصحي لنحو 25,600 شخص من موظفي المركز المالي. كما نتطلع إلى العمل مع شركة «إي سي 3 للوساطة المحدودة» لطرح هذه الوثيقة التأمينية المتميزة لعملائنا».

ومن جانبه، قال ستيف هارت، المسؤول التنفيذي الأول في شركة «إي سي 3 للوساطة المحدودة»: «بصفتنا وسيطاً رائداً في قطاع إعادة التأمين، وبالنظر إلى دورنا الاستشاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، يسعدنا الإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع مركز دبي المالي العالمي، تهدف إلى تطوير نظام ووثيقة تأمين صحي تسهّل شراء عقود التأمينات الصحية لجميع الجهات المسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي، حيث نتطلع إلى إطلاق هذه الوثيقة الجديدة».