السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أعضاء غرفة عجمان يستفيدون من خدمة «عوافي» للتأمين صحي

أعضاء غرفة عجمان يستفيدون من خدمة «عوافي» للتأمين صحي

وقعت غرفة تجارة وصناعة عجمان اتفاقية تعاون مع شركة أورينت للتأمين بهدف توفير برنامج «عوافي» للتأمين الصحي والمخصص لأعضاء غرفة عجمان من الشركات والمصانع، وذلك في إطار خطة الشراكات التي تعتمدها غرفة عجمان لتقديم جملة من الخدمات المتنوعة لأعضائها بهدف توفير بيئة إستثمارية جاذبة تضمن نمو وإستدامة الاعمال.

وقع الإتفاقية عن بُعد، سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وسعادة عمر الأمين رئيس مجموعة اورينت للتأمين، وحضر التوقيع ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الاعضاء في غرفة عجمان.

وأكد سالم السويدي، على أهمية الاتفاقية ودورها في إتاحة منتجات تأمينية ذات جودة عالية لأصحاب الشركات والمصانع، بحيث تتيح الاتفاقية الاستفادة من برنامج «عوافي» والمصمم خصيصاً لأعضاء غرفة عجمان ليشمل الموظفين والعوائل، موضحاً أن مجلس إدارة غرفة عجمان حريص على تحفيز مؤسسات القطاع الخاص للاستفادة من البرامج التأمينية وخاصة المرتبطة بالتأمين الصحي لما لها من فوائد على إستدامة الاعمال والاستقرار المهني والصحي لأصحاب الاعمال والموظفين والعاملين في القطاع الخاص.

وأضاف أن غرفة عجمان حريصة على تنويع شراكاتها مع الجهات الحكومية والخاصة بما يخدم أعضائها ومنتسبيها من القطاع الخاص في الإمارة وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة تواكب تطلعات التجار ورجال الاعمال.

وإتفق الطرفان على تنظيم ورش توعوية موجهة لأعضاء غرفة عجمان للتعريف بالخدمات التأمينية المقدمة وسبل الاستفادة منها، واهمية إستمرارية التعاون في طرح برامج تأمينية تعزز إستفادة الاعضاء.

من جانبه أشاد عمر الأمين بالتعاون القائم مع غرفة عجمان، وأكد أن شركة أورينت للتأمين حريصة على توفير مستوى خدمة بجودة عالية، كما ستسعى الشركة مستقبلاً إلى توفير خدمات ومنتجات تأمينية تنافسية تتميز بالمرونة والديناميكية التي تواكب تطلعات المنتسبين من أعضاء غرفة عجمان.