الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
No Image Info

«ديوا» تتلقى 6124 طلب توصيل من خلال خدمة «الناموس»

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي أن عدد الطلبات التي تلقتها لتوصيل الكهرباء من خلال خدمة الناموس بلغ 6124 طلباً منذ إطلاق الخدمة وحتى نهاية أبريل الماضي.

وأكدت الهيئة حرصها على تلبية كل الطلبات كالمعتاد وفق أعلى معايير الجودة والسرعة مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية لضمان تلبية الطلبات دون المساس بصحة وسلامة المعنيين.

وتتيح خدمة الناموس للاستشاريين والمقاولين توصيل خدمة الكهرباء في خطوة واحدة خلال 5 أيام مع الإعفاء من دفع تكلفة التوصيل لفئات المشاريع الصناعية والتجارية للأحمال التي تصل إلى 150 كيلوواط.

وأشار العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، إلى أن إجراءات الهيئة الاحترازية تضمن سلامة الاستشاريين والمقاولين/ والمقاولين الفرعيين من خلال التزامها بأفضل ممارسات الصحة والسلامة للوقاية.

وقال الطاير: «تعمل الهيئة وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» حيث التحديات تزيدنا إصراراً على العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الأزمات والظروف الاستثنائية».

وأضاف: «أسهمت الرؤية الاستشرافية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتأسيس بيئة رقمية متطورة في دبي في تعزيز ريادة الإمارة لاستشراف وصنع المستقبل وبفضل هذه الرؤية الثاقبة نجحت الهيئة في ضمان استمرارية خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة كذلك أسهمت بنية الهيئة الرقمية المتطورة واعتمادها لأحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والتقنيات الإحلالية كالذكاء الاصطناعي والطائرات الروبوتية وتخزين الطاقة وتقنية البلوك تشين وإنترنت الأشياء والعديد غيرها في دعم جهودنا للمحافظة على مكتسباتنا وإنجازاتنا على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم بأسره».

وتابع: «تكثف الهيئة جهودها لتحافظ على مكانتها العالمية حيث حافظت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي للعام الثالث على التوالي على المرتبة الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وبكل مؤشرات المحور وبعلامة كاملة 100% بحسب تقـــرير البنك الدولي لممارسة أنشطة الأعمال 2020 والذي يقيس سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في 190 اقتصاداً حول العالم».

وتتيح الهيئة للمتعاملين إجراء معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان بكل سهولة وأمان عبر التطبيق الذكي أو الموقع الإلكتروني للهيئة دون الحاجة إلى زيارة مراكز إسعاد المتعاملين في الهيئة بما يوفر وقتهم وجهدهم ويضمن صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع.

#بلا_حدود