الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«منطقة عجمان الحرة» تُطلق مشروع البوليفارد التجاري الجديد

«منطقة عجمان الحرة» تُطلق مشروع البوليفارد التجاري الجديد

منطقة عجمان الحرة. (الصورة من المصدر)

أطلقت «منطقة عجمان الحرة» بوليفارد عجمان التجاري الجديد، ليكون أحدث مجمعات الأعمال في المنطقة الحرة.

ويتضمن المركز الجديد مجموعة من المكاتب ومقرات الأعمال المزوّدة بأحدث التقنيات، ويقدم للشركات باقة من الخدمات المتكاملة لدعمها في إطلاق أعمالها في عجمان، مساهماً بذلك في زيادة استقطاب الاستثمارات الخارجية، ودعم توسع الشركات في الدولة، تحقيقاً لرؤية المنطقة الحرة وتماشياً مع «رؤية عجمان 2021».

ويأتي هذا الإطلاق استمراراً للمبادرات والمشاريع التي تنفذها «منطقة عجمان الحرة» لتعزيز مكانتها كوجهة رائدة للاستثمارات الخارجية والشركات الدولية، وتسليط الضوء على الميزات التنافسية التي تتفرد بها الإمارة بفضل موقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية المتطورة ومرونة الأطر التشريعية فيها.

وتواصل منطقة عجمان الحرة إطلاق المبادرات النوعية والمشاريع الاستراتيجية، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة لتعزيز تنوع الاقتصاد الوطني ومواصلة مسيرة الازدهار والتنمية المستدامة للدولة.

ويتكون بوليفارد عجمان من مبنيين مؤلفين من 6 طوابق بمساحة إجمالية تبلغ 9,617 متراً مربعاً، ويتضمن المبنيان 213 وحدة مزودة بأحدث التقنيات مخصصة للاستخدام كمكاتب ومقرات أعمال وصالات عرض، فضلاً عن رُدهات الاستقبال والمرافق المشتركة الحديثة، ومواقف خاصة ويشكل هذا المركز وجهة مثالية لإطلاق الأعمال وافتتاح أفرع ومقرات للشركات الدولية، ومنصة متميزة للطامحين لبدء مسيرتهم في الأعمال الحرة.

ويندرج بوليفارد عجمان في إطار مبادرات المنطقة الحرة لدعم النشاط التجاري في الإمارة من خلال توفير الحلول التي تجمع بين الجودة والخصائص المميزة والكلفة التنافسية لتشجيع المزيد من الشركات لإطلاق أعمالها في عجمان، واستقطاب المزيد من الاستثمارات. ويأتي افتتاح هذا المشروع تماشياً مع التزام منطقة عجمان الحرة بتوسيع نطاق خدماتها، ودعم الاقتصاد، وتعزيز تنافسية الإمارة، حيث ستتمتع الشركات التي تتخذ من البوليفارد مقراً لها بمجموعة من الخدمات المتميزة بما يدعمها ويساعدها على تحقيق النجاح والنمو، بما في ذلك إطلاق الأعمال وتسهيل مزاولة النشاط التجاري بمرونة أكبر، فضلاً عن مجموعة من الميزات الحصرية الأخرى.