السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«ماجد الفطيم» تفتتح أكبر مركز مخصص للتسوق الإلكتروني

«ماجد الفطيم» تفتتح أكبر مركز مخصص للتسوق الإلكتروني

(الصورة من المصدر)

افتتحت «ماجد الفطيم»، أكبر مركز للتسوق الإلكتروني وتلبية الطلبات عبر الإنترنت لكارفور في منطقة القرهود في إمارة دبي، وذلك لضمان تحضير وتوصيل أسرع وأكثر كفاءة لطلبات العملاء عبر الإنترنت.

وتم افتتاح مركز تلبية الطلبات الجديد بحضور عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، وآلان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، وهاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة، إلى جانب ممثلين عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي.

ويمتد المركز - المرئي من على متن الطائرات التي تهبط في مطار دبي الدولي - على مساحة 5,000 متر مربع، وتم بناؤه خلال 5 أسابيع فقط استجابة للإقبال الاستثنائي على التسوق الإلكتروني إثر انتشار جائحة كوفيد-19، وسيتولى تنفيذ ما يصل إلى 3,000 طلب يومياً، والتي ستزيد تدريجياً حتى تبلغ 5,000 طلب يومياً. كما سيعمل المركز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويضم نحو 250 موظفاً.

وقال هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة: «نتوجه بخالص الشكر والتقدير للجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، برئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والتي كانت سباقة في التصدي للأزمات والاستجابة بكفاءة للتحديات، وتحقيق الرفاه والنماء لمجتمع الإمارة، وقدمت لنا الدعم والرعاية اللازمين، ما مكّننا من تفعيل الخطط والمقاربات بسرعة وكفاءة لتلبية احتياجات عملائنا خلال هذه الفترة العصيبة».

ويذكر أن مركز القرهود هو عاشر وأكبر مراكز التسوق الإلكترونية التي افتتحتها ماجد الفطيم بعد الطلب غير المسبوق على خدمات كارفور عبر الإنترنت أثناء انتشار مرض كوفيد-19، وتوفر كارفور ضمن خدمات التوصيل الخاصة بها مجموعة واسعة من المنتجات تتضمن المواد الغذائية الطازجة والاحتياجات المنزلية، وتوصيلها إلى منازل العملاء في كافة أرجاء الإمارات.