الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مفاجآت صيف دبي تقدم باقة عروض لزوار الفنادق

مفاجآت صيف دبي تقدم باقة عروض لزوار الفنادق

جميرا زعبيل سراي. (من المصدر)

تقدم مفاجآت صيف دبي لسكان دبي وزوارها فرصة استثنائية للاستمتاع بتجارب التسوق والإقامة وتناول الطعام من خلال توفير مجموعة واسعة من العروض الجذابة على تجارب الإقامة الفندقية والأنشطة الشاطئية والوجهات العائلية على مدى 7 أسابيع؛ حيث كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن مجموعة واسعة من عروض الفنادق التي تضمن لضيوف مفاجآت صيف دبي تجربة متكاملة هذا الصيف.

  • تجتمع تجارب الإقامة الفاخرة مع عروض التسوق في فندق العنوان وسط المدينة الذي يبعد مسافة قصيرة عن دبي مول. ويمكن للضيوف المقيمين في الفندق الاستمتاع بتخفيضات بنسبة 50% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، بالإضافة إلى قسائم بقيمة 200 درهم للغرفة و400 درهم للجناح مقابل كل ليلة من إقامتهم.
  • ويمكن للضيوف زيارة مجموعة من أشهر الفنادق التابعة لعلامة جميرا في دبي، بما في ذلك جميرا بيتش وجميرا النسيم وجميرا القصر وجميرا دار المصيف وجميرا زعبيل سراي وجميرا كريك سايد، والاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 40% على تكاليف الإقامة. وتتضمن عروض الإقامة وجبة إفطار مجانية وتخفيضات بنسبة 40% في كافة منافذ المأكولات والمشروبات، كما يمكن للنزلاء اختيار الإقامة مع وجبتي طعام.
  • يمكن لضيوف فندق فيرمونت النخلة الاستفادة من تخفيضات بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة وتخفيضات تصل حتى 50% لأعضاء برنامج الولاء.
  • يتيح منتجع جبل علي الإقامة مقابل 396 درهماً لليلة الواحدة غير شامل الرسوم والضرائب، والاستمتاع برصيد يصل حتى 100% من السعر صالح للاستخدام في منافذ الطعام أو وجهات الأنشطة العائلية.
  • يمكن للمتسوقين عند انضمامهم إلى برنامج الولاء «ALL» من أكور، الاستفادة من التخفيضات الكبرى في مجموعة من أشهر مطاعم المدينة ووجهات الطعام المتوفرة على مدار الساعة. كما يمكن لأعضاء البرنامج الاستفادة من تخفيضات بنسبة 50% على تجارب الإقامة والطعام ضمن أفضل الفنادق في دبي.
  • يمكن للعائلات الاستمتاع بتجربة استثنائية في فندق لو رويال ميريديان في دبي مارينا، حيث يتيح الفندق عرض الطعام المجاني للأطفال، بالإضافة إلى تخفيضات بقيمة 50% على أسعار الغرف عند حجز غرفة ثانية. ويتاح عرض المأكولات والمشروبات المجاني للأطفال ما دون 12 عاماً عند زيارتهم المطاعم المشاركة برفقة الأهل.

وتواصل الدورة الـ23 من مفاجآت صيف دبي فعالياتها حتى 29 أغسطس، لتعزز مكانة دبي باعتبارها الوجهة العائلية الأمثل لقضاء أجمل الأوقات وتسجيل ذكريات لا تنسى هذا الصيف.