الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

223 مليون درهم صادرات عجمان للسعودية

223 مليون درهم صادرات عجمان للسعودية

دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان

بلغت قيمة صادرات إمارة عجمان للمملكة العربية السعودية 223 مليون درهم، في عام 2019.

وأشاد تقرير أصدرته دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، بعمق العلاقات الاقتصادية الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقة، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأوضح التقرير، أن إجمالي عدد الرخص الاقتصادية الصادرة لمستثمرين سعوديين في إمارة عجمان بلغ 117 رخصة اقتصادية، منها 14 رخصة لسيدات أعمال. وتتركز أبرز الأنشطة الاقتصادية للمستثمرين السعوديين في بيع المجوهرات والمصوغات، وبيع العطور بالتجزئة، والوساطة العقارية.

وتقدم عبدالله أحمد الحمراني المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية بالندب، بأحر التهاني والتبريكات إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، منوهاً بأن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة يمثّل عرساً وطنياً مشتركاً للبلدين الشقيقين نعبّر من خلاله عن عُمق العلاقات بين البلدين، والروابط الوثيقة التي تجمع الشعبين في مختلف المجالات، ومن بينها الصعيد الاقتصادي والتجاري.