الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

أكثر المناطق طلباً لاستئجار استوديو في الإمارات بأقل من 40 ألف درهم

تحتضن كل من دبي وأبوظبي استوديوهات للإيجار في مناطق مختلفة بمتوسط إيجار يتناسب مع الأفراد والمتزوجين حديثاً.

وترصد «الرؤية» في هذا التقرير قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار استوديو في الإمارات بأقل من 40 ألف درهم سنوياً، بحسب موقع بيوت.

أفضل مناطق لاستئجار استوديو في دبي:

1- قرية جميرا الدائرية

بلغت نسبة البحث عن استوديوهات للإيجار في قرية جميرا الدائرية 16.1%، وبلغ متوسط إيجار الاستوديو في المنطقة 31 ألف درهم سنوياً.

2-المدينة العالمية

فيما بلغت نسبة البحث عن استوديو للإيجار في المدينة العالمية 14.9%، حيث بلغ متوسط إيجار الاستوديو في المنطقة 21 ألف درهم سنوياً.

3-ديرة

وتعد مقصداً سياحياً للسياح والزوار على مدار العام، لاشتمالها على سوق الذهب وممشى السيف ودوار الساعة وشارع المرقبات والرقة، وجميعها تضم العديد من خيارات الفنادق والمطاعم والمقاهي، وتبلغ نسبة البحث عن استوديو للإيجار في ديرة 14.8%، وذلك بمتوسط إيجار سنوي للاستوديو بلغ 28 ألف درهم.

4- مدينة دبي الرياضية

وتشتهر المنطقة بمبانيها منخفضة الارتفاع والمقسمة على مجموعات ذات الطابع الريفي، حيث بلغت نسبة البحث عن استوديوهات للإيجار في مدينة دبي الرياضية 11.1%، ووصل متوسط الإيجار السنوي للاستوديوهات في المنطقة إلى 27 ألف درهم.

5- بر دبي

وبلغت نسبة البحث عن استوديوهات للإيجار في بر دبي 10.4%. يذكر أن متوسط الإيجار السنوي للاستوديوهات في المنطقة قد بلغ 37 ألف درهم.

أفضل مناطق لاستئجار استوديو في أبوظبي

تضم أبوظبي العديد من المناطق السكنية التي توفر خيارات منوعة تناسب مختلف التطلعات والاحتياجات، فمنها ما هو مثالي للعائلات الكبيرة، ومنها ما هو مناسب للأفراد والعائلات الصغيرة، وهو ما يتوافق مع ميزانياتهم ومصاريفهم أيضاً، وبناءً على هذا هناك 5 مناطق تعد الأفضل لاستئجار استوديو في ابوظبي بأقل من 40 ألف درهم إماراتي.

1- مدينة خليفة أ

وتتمتع مدينة خليفة أ بالعديد من الميزات التي ساهمت في جعلها من أكثر المناطق طلباً لاستئجار الاستوديو في أبوظبي بنسبة بلغت 26.2%، أما فيما يتعلق بمتوسط إيجار الاستوديوهات المعروضة للإيجار في مدينة خليفة أ، فيبلغ 28 ألف درهم سنوياً.

2- المرور

إن كنت ترغب في استئجار استوديو في منطقة المرور، فمن الضروري أن تضع بعين الاعتبار أن متوسط الإيجار السنوي للاستوديو في هذه المنطقة يبلغ 38 ألف درهم.

3- شارع المطار

يعد شارع المطار خياراً رئيسياً للمغتربين والأفراد، إذ يقع قرب العديد من مراكز الأعمال ومكاتب الشركات العالمية والمحلية، فضلاً عن توفر استوديوهات للإيجار بمتوسط إيجار سنوي يبلغ 37 ألف درهم فقط.

4- المشرف

تتميز المنطقة أيضاً بموقعها الاستراتيجي بين شارع الخليج العربي وشارع الشيخ راشد بن سعيد، ما يجعلها خياراً مثالياً للراغبين في استئجار استوديو في أبوظبي بأقل التكاليف، وبمتوسط يبلغ 36 ألف درهم سنوياً.

5-مدينة شخبوط

ويبلغ متوسط إيجار استوديو في مدينة شخبوط 23 ألف درهم سنوياً.

#بلا_حدود