السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«راكز» تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة 2020

«راكز» تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة 2020

أرشيفية

حصدت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز»، 6 جوائز في حفل جوائز «إف دي أي جلوبال فري زون» لعام 2020، بعد منافسة 61 منطقة حرة من جميع أنحاء العالم.

وشملت الجوائز أفضل منطقة حرة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للعام في المراكز الأولى في فئة الشرق الأوسط، والثانية عالمياً، كما تم تكريم «راكز» بجائزة أفضل منطقة حرة للعام في المراكز الثانية في فئة الشرق الأوسط، والثامنة عالمياً.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز، رامي جلّاد: «إن الفوز بهذه الجوائز جاء تكريماً لجهودنا المبذولة على الصعيدين المحلي والعالمي نحو دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تمثل الشريحة الكبرى من مجتمع أعمال راكز»، مشيراً إلى أن المجموعة تهتم بتقديم أفضل الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة على الشكل الذي يضمن إثراء تجربتها وتطوير بيئة العمل المحيطة بها، لغرس ثقافة التميز بين الشركات، تقديراً لالتزامهم بمزاولتهم لأعمالهم.

ونالت «راكز» جائزتين إضافيتين تقديراً لجهودها في توفير الدعم اللازم خلال جائحة «كوفيد-19»، وتخفيف آثارها على مجتمع أعمالها عن طريق تقديم معززات دعم العملاء، وكذلك مبادرات التنويع التي تعتبر جزءاً من إسهامات راكز في تنويع اقتصاد إمارة رأس الخيمة.

وأطلقت «راكز» في الفترة بين يونيو 2019 ويونيو 2020، مجموعة من المنتجات والباقات الرائدة، بهدف تشجيع الابتكار في دعم المستثمرين، بداية من باقة «راكز» لسيدات الأعمال، والتي تُعد الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مصممة خصيصاً لدعم رائدات الأعمال، وكذلك باقة خاصة لصناعة وإدارة وشحن المنتجات والتي تُعد الأكثر فعّالية في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث الكلفة للمُصنعين والتجار ومزودي الخدمات اللوجيستية.