الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الأراضي

الأراضي

أراضي دبي تطلق النسخة الافتراضية من معرض العقارات الدولي

أطلقت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أعمال الدورة الافتراضية من معرض العقارات الدولي، الذي ينظم بالشراكة مع «استثمر في عقارات دبي»، وهي إحدى المبادرات المبتكرة لاستقطاب المستثمرين من حول العالم.

وستشهد النسخة الافتراضية حدثاً مختلفاً تماماً من جميع الجوانب مقارنة بالدورات السابقة، حيث سيتم تنظيم جميع الأنشطة رقمياً من خلال شريك المنصة الافتراضية Event10x.com، والذي يوفر أقصى درجات الأمان والراحة، وإمكانية الوصول إلى جميع المشاركين من داخل الدولة وحول العالم أجمع.

ومن المقرر تنظيم فعاليات أكبر منصة لبيع وشراء العقارات في الشرق الأوسط للسوق المحلي والأسواق الدولية لمدة 10 أيام متتالية، وستكون حافلة هذا العام بمجموعة متنوعة من الأنشطة الافتراضية، لضمان الاستفادة القصوى، وتوفير فرص واسعة لمجتمع العقارات العالمي، بما فيهم نخبة المطورين العقاريين، وكبار المستثمرين والمؤسسات المالية، وخبراء الصناعة والمهنيين في العالم.

وقال المدير العام لأراضي دبي، سلطان بطي بن مجرن: «كانت جائحة «كوفيد-19» دافعاً لنا لإنشاء وتطوير العديد من الفرص في السوق العقاري، للتغلب على التحديات، والإسهام في تشكيل معالم مستقبل أفضل لهذه الصناعة في مرحلة ما بعد الجائحة، وضرورة الاهتمام بالابتكار، واتخاذ خطوات جريئة لاحتضان الرقمنة بشكل كامل لتجاوز كافة المعوقات الراهنة».

من جهتها، أكدت المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، ماجدة علي راشد: «يشرفنا دعم جهود الحكومة في هذه الأوقات غير المسبوقة التي نواجهها معاً، حيث يهدف المعرض ومبادرة «استثمر في عقارات دبي» إلى توفير بيئة مثالية للعارضين والزوار على حد سواء، لتعزيز النمو والتنويع والمرونة باستخدام أحدث التقنيات».

بدوره، أكد داوود الشيزاوي، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي: «نفخر بتنظيم النسخة الافتراضية من معرض العقارات الدولي بالتعاون مع الذراع الاستثمارية في الدائرة، قطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، لأنه يمثل مؤشراً إيجابياً على قدرتنا للصمود أمام كافة التحديات ومواجهتها».

#بلا_حدود