الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«واحة دبي للسيليكون» تنظم حملة تطعيم لموظفيها ضد «كوفيد-19»

«واحة دبي للسيليكون» تنظم حملة تطعيم لموظفيها ضد «كوفيد-19»
نظّمت سلطة واحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة التكنولوجية المتكاملة، حملة تطعيم طوعي لموظفيها وكوادرها الراغبين بأخذ لقاح «كوفيد-19»، في مقر سلطة الواحة، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، لما فيه حماية صحة وسلامة موظفيها وتشجيع مختلف شرائح المجتمع وقطاعات الأعمال على أخذ اللقاح المضاد للفيروس حفاظاً على الصحة العامة وتسريعاً للتعافي من تداعيات الجائحة.

وعلى مدى يوم كامل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، شارك في المرحلة الأولى من حملة التطعيم 90 من كوادر وموظفي سلطة واحة دبي للسيليكون ممن أبدوا رغبتهم بأخذ لقاح «كوفيد-19» المضاد لفيروس كورونا المستجد، والذي تم توفيره لهم بالتعاون والتنسيق مع طاقم وزارة الصحة ووقاية المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور جمعة المطروشي، نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون: «توفير لقاح كوفيد-19 بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في متناول موظفي وكوادر سلطة واحة دبي للسيليكون يدعم الجهود الحثيثة للوزارة والجهات الصحية بالدولة لتحقيق مناعة مكتسبة والحد من الإصابات والسيطرة على الفيروس».


وأضاف: «الاستجابة النوعية التي نشهدها في تلقي اللقاح هي استكمال لمسار الالتزام المسؤول الذي أبداه الجميع في التعامل مع الجائحة بمختلف مراحلها. ووصول دولة الإمارات إلى أكثر من 2.3 مليون جرعة من اللقاح بعد مدة قصيرة من طرحه مجاناً في كافة مناطق الدولة، يؤكد حجم الجهود الجبارة التي تبذلها كافة الجهات الصحية والمعنية، بدعم لا محدود من القيادة الرشيدة، لحفظ الحياة واستدامة مسارات التنمية وتسريع التعافي للعودة إلى الحياة الطبيعية».


وتنطلق المرحلة الثانية من الحملة في مقر سلطة واحة دبي للسيليكون في 2 فبراير المقبل، بهدف حث جميع فئات المجتمع على أخذ اللقاح باعتبار الجميع شريكا في المسؤولية ما يمكن الحكومة والجهات المعنية من تجاوز تداعيات أزمة كورونا ويدفع باتجاه عودة الحياة إلى طبيعتها.