الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

ولي عهد الفجيرة يؤكد توفير جميع التسهيلات لتنفيذ خطط عمل وزارات الدولة

ولي عهد الفجيرة يؤكد توفير جميع التسهيلات لتنفيذ خطط عمل وزارات الدولة

سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حرص الإمارة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم الاقتصاد الوطني في الدولة وتوفير كافة التسهيلات المناسبة لتنفيذ خطط عمل وزارات الدولة في الإمارة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، في قصر الرميلة، عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد والدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية.

وأوضح سموه أن دولة الإمارات و بتوجيهات من قيادتها الرشيدة تمكنت من بناء اقتصاد وطني، يتمتع بدرجة عالية من التنوع الاقتصادي، والمرونة، الأمر الذي ساهم في ترسيخ مكانة الدولة العالمية ضمن أفضل الاقتصادات الأكثر استقراراً ونمواً واستثماراً في المستقبل.

واطلع سموه خلال اللقاء، على استراتيجيات عمل وزارة الاقتصاد، وخطط عملها ومشاريعها في إمارة الفجيرة، وذلك في إطار تنسيق التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسات الاقتصادية في حكومة الفجيرة وتعزيز تنافسية الإمارة والاستفادة من أهمية موقعها الجغرافي والاستراتيجي بما يخدم جهود دولة الإمارات في تحقيق التنمية المستدامة.

حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وشريف العوضي مدير المنطقة الحرة بالفجيرة.