الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
No Image Info

وفد تجاري ياباني يبحث الفرص الاستثمارية مع مناطق رأس الخيمة الاقتصادية

استعرض وفد من منظمة التجارة الخارجية اليابانية مع مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) الحلول المختلفة التي تقدمها «راكز» لدعم الشركات اليابانية في توسيع مجال صادراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد برئاسة ماسامي أندو العضو المنتدب لدى منظمة التجارة الخارجية اليابانية «جيترو» لدى دبي للمنطقة، حيث التقى رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة «راكز» وفريق تطوير الأعمال التابع للهيئة.

ويعمل في «راكز» حالياً ما يقارب 50 شركة يابانية تتخذ منها مركزاً لازدهار أعمالها كما تضم هذه الشركات بعض أبرز العلامات التجارية اليابانية مثل تاكيناكا الشرق الأوسط المصنعة لأنظمة الطلاء المعدني المطورة ونيهون ميش كوغيو يو إيه إي المنتجة للشبكات المعدنية وتسوكيجي كويو العاملة في مجال تصنيع المحامل الصناعية والخاصة بالمركبات.

وعبّر جلاد عن سعادته باستقبال أعضاء «جيترو» وتعريفهم على مجتمع أعمال إمارة رأس الخيمة و«راكز» الذي يضم مختلف فئات الشركات اليابانية سواء الصغيرة والمتوسطة أو الصناعية، حيث يعد اللقاء فرصة لتبادل الأفكار التي من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة واليابان بالشكل الذي يزيد من دعم المستثمرين اليابانيين في مزاولتهم لأعمالهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن جانبه، أشاد أندو بزيارته لراكز ولقائه بالرئيس التنفيذي للمجموعة من أجل تبادل الأفكار حول الفرص الاستثمارية المتوفرة في إمارة رأس الخيمة كونها بيئة داعمة للأعمال ومزوّدة ببنية تحتية تسمح لها بجذب الشركات الصناعية.

#بلا_حدود