السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021
(أرشيفية)

(أرشيفية)

ما الفرص الأفضل في السوق العقاري بدبي في 2021؟

حدد تقرير جديد أعدته شركة «كولدويل بانكر»، أفضل فرص متاحة لمن يرغب الاستثمار وحصد العوائد بالسوق العقاري بإمارة دبي خلال العام الجديد.

وأوضح الخبير العقاري ونائب رئيس شركة «كولدويل بانكر»، أيمن يوسف، لـ«الرؤية»، أن مشاريع الفلل والتاون هاوس من أفضل تلك الفرص وذلك لاستمرار الطلب القوي عليهما، وذلك بسبب رسوم الخدمة المنخفضة.

وأشار إلى أن العقارات التي تتميز بإطلالة على الشاطئ تعتبر أيضاً من الفرص الأفضل وتمثل خياراً جيداً للاستثمار، وذلك بسبب الفائدة العائدة من العقار نفسه. لافتاً إلى أن الشقق في وسط مدينة دبي ما زالت تجذب المستثمرين وذلك بسبب الأسعار التنافسية المعروضة بالمقارنة عالمياً وإقليمياً.

وأوضح أن تزايد مؤشرات الزيادة بالطلب تنبئ بزيادة الأسعار قريباً، مشيراً إلى أن المستثمرين متفائلون بالمستقبل في ظل القوانين الجديدة، كالإقامة الذهبية ومنح الجنسية.

وأكد أن تلك القوانين الجديدة من العوامل الرئيسية التي ستؤدي خلال العام الجديد إلى جذب المزيد من رجال الأعمال وزيادة الطلب.

ولفت إلى أن هناك زيادة في الطلب على الوحدات السكنية وخاصة الفلل السكنية مع ثقة المستثمرين وتفاؤلهم بالمستقبل في تحسن البناء، وذلك بعدما تأثر الوضع بجائحة كورونا.

وأشار إلى أنه لاحظ أن الفترة الأخيرة شهدت طلباً متزايداً من قبل المستثمرين نحو الجودة، والمجمعات المجهزة بالمرافق الكاملة كالنوادي الصحية، والرياضية.

#بلا_حدود