الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

غرفة أبوظبي تؤكد أهمية مواصلة الزخم في علاقات التعاون الاقتصادي مع الكويت

غرفة أبوظبي تؤكد أهمية مواصلة الزخم في علاقات التعاون الاقتصادي مع الكويت

خلال اللقاء. (وام)

أكد محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، أهمية مواصلة الزخم في علاقات التعاون الاقتصادي مع دولة الكويت الشقيقة، واستغلال الفرص الاستثمارية المحتملة لرواد الأعمال الكويتيين في العديد من المجالات في دولة الإمارات.

جاء ذلك خلال استقبال الرميثي في مقر الغرفة، الدكتور مطر حامد النيادي، سفير الدولة لدى دولة الكويت، بحضور محمد هلال المهيري المدير العام لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وعبدالله غرير القبيسي، نائب المدير العام للغرفة.

وأشاد الرميثي بالعلاقات المتميزة التي تجمع دولة الإمارات مع الأشقاء في دولة الكويت على الأصعدة كافة، لا سيما على المستويين الاقتصادي والتجاري، وهو الأمر الذي يؤكد عمق العلاقات الأخوية وتكامل اقتصاد البلدين الشقيقين.

بدوره، ثمن الدكتور مطر حامد النيادي الجهود الدؤوبة التي تبذلها الغرفة سعياً إلى الارتقاء بقطاع الأعمال في دولة الإمارات عموماً وفي إمارة أبوظبي على وجه الخصوص، من خلال رفد مجتمع الأعمال في إمارة أبوظبي بخدمات استثنائية ذات طابع عالمي تسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأعرب عن أمله بتكثيف وتبادل الزيارات بين غرفة أبوظبي ورجال الأعمال الإماراتيين ونظرائهم في دولة الكويت، لتوثيق علاقات التعاون الاقتصادي واستغلال الفرص الاستثمارية المحتملة بما يخدم اقتصاد البلدين الشقيقين.