الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«ديوا» تحصد الجائزة العالمية من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

«ديوا» تحصد الجائزة العالمية من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» الجائزة العالمية من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة «EFQM» للمرة الثانية لتحافظ على تصنيفها ضمن الفئة البلاتينية التي تضم كبرى الشركات والمؤسسات العالمية الرائدة في مجال التميز.

وتعد الهيئة المؤسسة الوحيدة خارج أوروبا التي تحصل على هذه الجائزة العالمية المرموقة والتي تعتبر أرفع جائزة في نموذج التميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة.

وأهدى سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي هذا الإنجاز العالمي إلى رائد مسيرة التميز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» الذي «نهتدي برؤية وتوجيهات سموه لنواصل مسيرة تميز الهيئة في جميع المجالات وعلى المستويات كافة».

وأشاد الطاير بجهود المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة في تطوير معايير التميز المستدام وتقدير الشركات والمؤسسات التي تحقق مستويات بارزة من التميز.

من جانبه قال راسل لونجمير الرئيس التنفيذي للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة إن فوز هيئة كهرباء ومياه دبي بهذه الجائزة العالمية مرتين خلال 3 سنوات أمر فريد يؤكد شغفها المستمر لأن تكون أفضل مؤسسة خدماتية على مستوى العالم.

من جهته أشار المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس، قطاع تطوير الأعمال والتميز في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن حصول الهيئة على أرفع جائزة في نموذج التميز للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة يؤكد المكانة العالمية التي حققتها في مختلف مجالات التميز.