الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

كارفور تستثمر 30 مليون درهم في عروض رمضان تشمل 40 ألف منتج

أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة «ماجد الفطيم» في الإمارات، أمس، خلال جولة إعلامية بأحد الفروع التجارية التابعة لهاـ عن حملاتها خلال شهر رمضان تحت اسم «معاً في الخير»، حيث تستثمر كارفور أكثر من 30 مليون درهم في العروض والتخفيضات التي ستوفرها لعملائها في كافة فروعها وعبر منصتها الإلكترونية، بحسب فيليب بجييون، مدير كارفور الإمارات لدى «ماجد الفطيم للتجزئة».

وتوقع بجييون، أن يرتفع الطلب أونلاين على منتجات كارفور بنسبة 100% في موسم رمضان 2021 مقارنة برمضان العام الماضي، مرجعاً ذلك إلى زيادة الطلب على منصات التجارة الإلكترونية، لا سيما أن كارفور قامت باستثمارات كبيرة في مجال الطلب أونلاين منذ بداية الجائحة في مارس 2020.

وأضاف أن الظروف خلال رمضان الماضي كانت مختلفة عن العام الجاري، لا سيما قرارات الإغلاق وعدم اعتياد العملاء على الطلب أونلاين، وأما اليوم فقد اختلف الأمر، حيث تم تطوير المنصات وحل جميع التحديات المتعلقة بالتوصيل، والجمهور أصبح أكثر قابلية على الطلب أونلاين، لافتاً إلى أن كافور لديها اليوم 8 مخازن مخصصة لتلبية الطلب أونلاين.

وذكر بجييون أن تخفيضات وعروض العام الجاري بدأت أمس الأربعاء، وتراوح بين 25 إلى 70% تشمل 40 ألف منتج، مشيراً إلى كافور لديها 108 فروع حول الإمارات وتستحوذ دبي على 56 بأكثر من 50% من الفروع، كما أن المجموعة لديها اليوم 11 روبوت «تالي» في عدة فروع وهي مجهزة بكاميرات وأجهزة استشعار تجعلها قادرة على فحص ما يصل إلى 15 ألف منتج بمعدل 3 مرات يومياً للمساعدة في توفير الدعم والحد من أعباء العمل من خلال نظام متطور من الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تدقيق المخزون.

وقال بجييون: «متاجر كارفور توفر أكثر من 100 منتج من خضراوات المزارع المحلية، وسيكون هناك عرض بتخفيضات 25% عليها في كل يوم اثنين أسبوعياً خلال رمضان، وذلك بهدف دعم الطلب على المنتجات المحلية ذات الجودة العالية».

وتابع بجييون: «نحث عملاءنا، خلال شهر رمضان على التبرع لصالح مجموعة من المؤسسات الخيرية المحلية من خلال برنامج المكافآت «شير» والمساهمة في إيجاد عالم بلا قيود لأصحاب الهمم وللأشخاص الذين يعانون الصعوبات الحسية».

وقال: «أتوجه بالشكر لعملائنا الذين وفروا لنا الدعم على مدى السنوات القليلة الماضية لتوزيع السلال الرمضانية إلى الفئات المحتاجة، وذلك في إطار شراكتنا مع الهلال الأحمر الإماراتي. وهذه المبادرة تنطلق مجدداً هذا العام، ونأمل أن تتواصل خلال السنوات المقبلة وأن نحافظ على موقعنا الريادي في دعم مجتمعاتنا».

وستتاح الفرصة أمام العملاء لملء عربات التسوق الخاصة بهم بالمنتجات التي ستشهد خصومات تصل إلى 70%، وتشمل العديد من الفئات والأنواع خلال شهر رمضان. وانطلاقاً من حرصها على تقديم قيمة استثنائية من خلال كل تجربة، ستقوم كارفور بإطلاق العديد من المبادرات الترويجية التي تشمل خصماً بنسبة 35% على سلع محددة وذلك في إطار مبادرة «يوم واحد، عرض واحد»، إلى جانب منح مكافآت على نقاط برنامج «شير»، وجوائز حصرية وهدايا وقسائم شرائية للعملاء عند قيامهم بالتسوق داخل فروعها.

وتستخدم كارفور شبكتها الواسعة من الموردين المحليين لدعم المخزون وتلبية الطلب المتزايد طوال شهر رمضان، كما تحرص على تشجيع العملاء على شراء المنتجات المحلية، حيث تقدم استرداداً نقدياً بقيمة 25% على نقاط «شير» على المنتجات الإماراتية الطازجة والمبردة والمجمدة كل يوم اثنين، ما يمنح عملاء كارفور الفرصة لاختيار منتجات عضوية وصحية وتحقيق الاستدامة وتوفير الدعم للمزارعين والموردين المحليين.

وتتيح كارفور المجال أمام عملائها لفعل الخير والعطاء ودعم المجتمع، وذلك في إطار مبادرات كارفور الخاصة لشهر رمضان المبارك. حيث يمكن للعملاء من خلال تطبيق «شير» اختيار التبرع بنقاطهم مباشرةً لصالح مركز الجليلة التخصصي لطب الأطفال، وجمعية النور لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم ومركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي إطار جهودها لإطعام أكثر من 25 ألف شخص، جددت كارفور شراكتها مع الهلال الأحمر الإماراتي، لتوفير الفرصة لعملائها للتبرع بالسلال التي تحتوي على المستلزمات الغذائية الأساسية الطويلة الأجل مثل المعكرونة والأرز وزيت الطهي. وستتوفر هذه السلال بأسعار تراوح بين 50 درهماً أو 100 درهم، وتتضمن المنتجات التي تحمل علامة «كارفور» التجارية.

وستتوفر كافة التخفيضات والعروض في فروع كارفور وعبر منصتها الإلكترونية.