السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021
من المصدر

من المصدر

غرفة أبوظبي تبحث مجالات التعاون التجاري مع محافظة أتشيه الإندونيسية

استقبل محمد ثاني الرميثي، رئيس اتحاد غرف الإمارات رئيس غرفة أبوظبي، في مقر مبنى الغرفة، نوفا إريانسياه حاكم محافظة أتشيه بجمهورية إندونيسيا والوفد المرافق له، وذلك بحضور محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، وعبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون الاقتصادي بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص لدى الجانبين.

كما تم استعراض أهمية العمل المشترك لتوطيد الروابط التجارية، والتعريف بالفرص الاستثمارية في أهم القطاعات الاستراتيجية في جمهورية إندونيسيا، وفي محافظة أتشيه على وجه الخصوص.

وأكد محمد ثاني الرميثي رئيس غرفة أبوظبي حرص الغرفة على تكثيف التعاون المتبادل وتقديم كافة الخدمات الممكنة لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية، بما يخدم عقد الشراكات وإقامة المشاريع الحيوية بين بيئة الأعمال والقطاع الخاص وجذب المستثمرين وإطلاعهم على مناخات الاستثمار المجدية والواعدة لا سيما في قطاع الزراعة وصناعة الأخشاب والسياحة والطاقة المتجددة.

وأعرب نوفا إريانسياه حاكم محافظة أتشيه الإندونيسية عن سعادته بزيارة مقر غرفة أبوظبي، مثمناً استعداد الغرفة لتنسيق الأعمال ومد جسور التعاون التجاري المشترك مع غرفة تجارة وصناعة أتشيه في إندونيسيا، ومبدياً اهتمامه بتكثيف الأعمال لزيادة معدلات التبادل التجاري والتعرف على القطاعات والأنشطة التجارية المهمة والتي تحظى بآفاق وإمكانيات كبيرة للنمو والمساهمة في تعزيز التطور والتقدم الاقتصادي والاجتماعي لكلا البلدين الصديقين.

#بلا_حدود