الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
No Image Info

الإمارات تستضيف المنتدى العربي الخامس للمياه 21 سبتمبر

تستضيف وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة، المنتدى العربي الخامس للمياه، الذي سيعقد خلال الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر 2021.

ويحضر المنتدى أكثر من 800 مشارك رفيع المستوى بما في ذلك وزراء الحكومة ووكلاء الوزارات الذين يمثلون 22 حكومة مشاركة وكبار المسؤولين الحكوميين ومؤسسات القطاعين العام والخاص المؤتمر الذي يعقد كل 3 سنوات والذي سيشهد أكثر من 50 خبيراً يناقشون ندرة المياه والتنمية المستدامة في جميع أنحاء المنطقة.

وسيركز المنتدى الذي يستمر لمدة 3 أيام على موضوع «الأمن المائي العربي من أجل السلام والتنمية المستدامة»، وسيحضره وفود حكومية والقطاع الخاص الممثلة لـ22 دولة عربية، حيث سيتلقى المؤتمر رفيع المستوى الدعم من جامعة الدول العربية ووزارة الموارد المائية والري المصرية، بالتعاون مع شركاء محليين وإقليميين ودوليين.

كما يستضيف المنتدى العربي الخامس للمياه أكثر من 50 مساهماً يعرض أحدث التقنيات والابتكارات في مجال المياه وتحلية المياه وكذلك إنتاج مياه الشرب النقية وشركات المرافق والبلديات والموردين في المؤتمر الذي يستمر لمدة 3 أيام والذي سينشر الوعي حول المهام الرئيسية من خلال حملة إعلامية عالمية ضخمة.

#بلا_حدود