الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
أرشيفية

أرشيفية

مركز دبي التجاري العالمي يستضيف معرض الشرق الأوسط للصيانة 15 يونيو

يستعرض معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة الذي يقام خلال يومي 15 و16 يونيو 2021 في مركز دبي التجاري العالمي، أحدث الابتكارات في المجالات الرئيسية التي تشمل الاستدامة والتحول الرقمي والقوى العاملة وثقة الركاب في قطاع الطيران عبر منصة "Go Live" الجديدة.

وسيوفر المعرض محتوى مجانياً لجميع الحاضرين إلى جانب الفقرات والفعاليات والمناسبات التي يتميز بها بما في ذلك ربط المشترين ومقدمي الخدمات في سوق خدمات ما بعد البيع بقطاع الطيران التجاري.

وكجزء من أجندة المعرض، سيقوم ممثلو شركات الطيران بعرض وتحليل طرق استعادة ثقة الركاب وأهمية تطبيق التقنيات والعمليات الحديثة في دفع مرحلة تعافي قطاع السفر بالمستقبل، وسيركز المعرض أيضاً على كيفية استمرار التكنولوجيا والرقمنة في مساعدة القطاع على الوصول إلى الوضع الطبيعي الجديد ومساعدة العملاء في مرحلة ما بعد البيع بعمليات التجديد. كما ستوضح جلسة «تسليط الضوء على الاستدامة» ضرورة المزج بين التطورات التكنولوجية والعمليات ووقود الطيران المستدام (SAF) لتحقيق الأهداف المتعلقة في تغير المناخ.

وقالت ليندا جانو رئيسة شركة أفييشن ويك نتورك: «يعد استكشاف مبادرات الابتكار والاستراتيجيات الرقمية التي وضعتها شركات الطيران وشركات الصيانة والإصلاح والعمرة من أجل تعافيها جزءاً رئيسياً من المعرض هذا العام، حيث سيتم من خلاله تحليل التقنيات التي حظيت بالاهتمام في الأشهر الأخيرة والتي عملت على تسهيل أساليب العمل الجديدة الممكن استخدامها في مستقبل القطاع».

وأضافت: «سيركز المعرض على الاستدامة، حيث يستمر القطاع في تحديد أهداف تسهم بزيادة كفاءة الطاقة في المستقبل، ونتطلع إلى استقبال كافة الشركاء في القطاع خلال المعرض، إذ سيتمكن الزوار بالاطلاع على الحلول المتقدمة التي توفرها الشركات المشاركة في هذا العام».

وتعتبر "Go Live" منصة جديدة تقام خلال معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة على مدار يومين، حيث سيتمكن الحاضرون من التعرف على أبرز خبراء المشاركين والاستفادة من آرائهم حول القضايا الأساسية التي تخص القطاع. كما تمت إضافة المزيد من المناطق المخصصة للاجتماعات لتمكين الحاضرين من التواصل بشكل آمن، وسيتم تنظيم المعرض وفقاً لمعايير الصحة والسلامة الخاصة في AllSecure من شركة «إنفورما».

وأعلنت مجموعة «تارسس» التي تنظم معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة، عن تأجيل معرض التصميم الداخلي للطائرات في الشرق الأوسط إلى عام 2022.

#بلا_حدود