الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022
الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022

معرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات يركز على الاستدامة والتحول الرقمي

معرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات يركز على الاستدامة والتحول الرقمي

وام

تركز العروض التوضيحية والجلسات الحوارية ودراسات الحالة خلال معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات على مواضيع عديدة منها الاستدامة وجهود التعاون والتحول الرقمي والتحديات على صعيد القوى العاملة.

ويضم المعرض الذي يقام بين 15 و16 يونيو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي منصة «جو لايف ثياتر» التي تقدم سلسلة فعاليات يُشارك فيها أكثر من 25 متحدثاً خبيراً في القطاع على مستوى المنطقة.

وسيحظى جميع زوار المعرض الذي تنظمه شبكة أفييشن ويك بالتعاون مع مجموعة تارسوس بفرصة مُتابعة المحتوى المجاني في قاعة المعرض ما يتيح لهم اختبار تجربة تمزج بين التواصل البنّاء والتعلم تحت سقفٍ واحد.

وأوضح تيم هاوز المدير الإداري لشركة تارسوس إيروسبيس أن المعرض يعد واحداً من أوائل الفعاليات المباشرة لقطاع الطيران الإقليمي منذ أزمة كوفيد-19 حيث سيناقش قادة وخبراء صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات المشاريع الحالية والفرص المستقبلية.

من جانبها ذكرت ليديا جانو المديرة الإدارية لشؤون الفعاليات في شبكة أفييشن ويك أن المعرض يستضيف مجموعة من المتحدثين المرموقين ممن يمثلون شركات الطيران والتصنيع لمناقشة التوقعات والاستراتيجيات المرتبطة بعمليات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ودور التحول الرقمي في هذا المجال وتحمل هذه المواضيع أهمية كبيرة خاصة مع إعداد القطاع لخطط مرحلة ما بعد أزمة كوفيد-19.

وسيتاح لزوار المعرض الاطلاع على مجموعة من المواضيع الهامة واستقاء الآراء المعمقة خلال دراسات الحالة وجلسات الحوار الرئيسية التي يديرها نخبة من خبراء ومختصي القطاع. ويشمل ذلك استكشاف دور الجهات المستقلة في القطاع والمشهد المستقبلي العام وأهمية جهود التعاون ومعلومات وتحليلات شركات الطيران حول استراتيجياتها وأولوياتها.

وسيسلط المعرض الضوء على أحدث التقنيات في القطاع بالإضافة إلى توفير مساحات مخصصة للتواصل وعقد الاجتماعات.