الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«سيدات أعمال عجمان» و«دائرة الأراضي» يبحثان تعزيز التعاون المشترك

«سيدات أعمال عجمان» و«دائرة الأراضي» يبحثان تعزيز التعاون المشترك

بحث مجلس سيدات أعمال عجمان مع وفد من دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، تعزيز التكامل والتعاون و الاستفادة من الفرص المتاحة وتبادل الآراء والأفكار لخدمة الأعضاء والمتعاملين وتهيئة خدمات نوعية لخدمة الوسطاء العقاريين ورواد ورائدات الأعمال.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ـ رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، أهمية التعاون وتكامل الأدوار بين الجهات الحكومية في الإمارة لضمان توفير خدمات ومبادرات اقتصادية رائدة تعزز تنافسية الإمارة على المستويين المحلي والدولي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، إلى مجلس سيدات أعمال عجمان ومركز عجمان لريادة الأعمال بحضور خالد الشامسي مدير مركز عجمان لريادة الأعمال وعبير عيد الفرج مدير مكتب مجلس سيدات أعمال عجمان، وضم الوفد عائشة الظاهري مدير قسم التراخيص العقاري، ونائلة أحمد إداري أول إسعاد الموارد البشرية وعدداً من موظفي الدائرة.

وخلال اللقاء ناقش الحضور إمكانية استقطاب الوسطاء العقاريين في الإمارة للاستفادة من مركز الأعمال الكائن في مركز عجمان لريادة الأعمال، هذا إلى جانب بحث الاستفادة من قاعات التدريب والملتقيات المتوفرة في المركز.

وقدمت عبير عيد الفرج نبذة عن أهداف مجلس سيدات أعمال عجمان، والجهود المبذولة لتوفير باقة من المبادرات والمشاريع المتنوعة لخدمة عضوات المجلس وسيدات ورائدات الأعمال، كما اطلع الحضور على فئات عضوية المجلس وآليات دعم المشاريع المبتكرة وتحفيز سيدات الأعمال على الإبداع والابتكار وتوجيههن إلى المشاريع المواكبة لتوجهات الدولة، خاصة المرتبطة بالأمن الغذائي والمائي والصحة، إلى جانب توجه المجلس لتنمية الوعي الاقتصادي للفتيات عبر برامج متخصصة خلال الفترة القادمة.

وتناول العرض مبادرات مجلس سيدات أعمال عجمان «ريوقي، رفوف، ازرع واحصد، سيارتي، إشراقة، إماراتي الجميلة، نقطة بيع، بدايات e-channel، وثق وتميز».

وقدم خالد الشامسي نبذة عم مركز عجمان لريادة الأعمال وما يوفره من خدمات متنوعة وقنوات داعمة لرواد ورائدات الأعمال، بحيث استعرض الهيكل التنظيمي للمركز وما يضمه من مزايا على رأسها «مركز الأعمال» بحيث يوفر 164 مكتباً تستهدف أصحاب وصاحبات المشاريع تحت سقف، واحد الأمر الذي يصب في تعزيز وتبادل الخبرات والشراكات بين أصحاب المشاريع المستفيدة من خدمات المركز.