الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021

«كورونا» يرفع الطلب على اليخوت متعددة الاستعمال بنسبة 18%

أكدت نائب العضو المنتدب في «جلف كرافت»، عبير الشعالي، أن حجم الطلب على يخوت «نوماد» متعددة الاستعمال تضاعف خلال فترة الجائحة، مقارنة بالسنوات السابقة لما يوفره من خصوصية للعائلات، بالإضافة إلى عنصر الأمان والأمان، مشيرة إلى أن أثر الجائحة كان إيجابياً على حجم الطلب الذي سجل نمواً بنسبة تصل إلى 18% أكثر من المتوقع.

وأضافت الشعالي، خلال لقاء صحفي نظمته الشركة على هامش توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «مراسي بي آند أو»، التابعة لموانئ دبي العالمية، أن «جلف كرافت» تستهدف مواصلة خطتها التوسعة بهدف توفير خدمات أفضل للعملاء في أماكن تواجدهم، مشيرة إلى أن ميناء راشد يعتبر من أفضل الأماكن التي يوفر خدمات متكاملة لعملاء اليخوت، لذلك اختارت الشركة هذا المكان لإطلاق حملتها لمبيعات يخت «نوماد»»، مشيراً إلى أن حجم إنتاج الشركة من هذه الفئة من اليخوت يصل إلى 5 يخوت سنوياً.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة جلف كرافت، محمد حسين الشعالي، إن شركته تحرص على تعزيز حضورها في إمارة دبي مع عودة النشاطات البحرية التي تقدمها المراسي، سعياً للاستفادة من مكانة دبي الرائدة كمركز لمجتمع اليخوت والقوارب.

من جانبه، أفاد الرئيس التنفيذي في شركة «جلف كرافت»، طلال نصر الله، بأن مرسى ميناء راشد بات اليوم قبلة لعشاق البحار من شتى أرجاء العالم، إضافة إلى افتتاح مركز مبيعات جديد للشركة في هذا الميناء، كما نعمل على إطلاق حملة مخصصة للترويج لعلامة «نوماد» لمنح العملاء الجدد فرصة خوض التجارب الاستثنائية ليخوت الاستكشاف الشهيرة هذه والحصول على عروض متنوعة في مرسى ميناء راشد.

وقال المدير التنفيذي للعمليات في مراسي «بي آند أو»، حمزة مصطفى، إن مرسى اليخوت في ميناء راشد يوفر منظومة متكاملة لعشاق البحر والقوارب، فهو واجهة بحرية مفعمة بالفخامة، تمكّن أصحاب اليخوت من الوصول إلى البحر واستكشافه، إضافة إلى تقديم أفضل خيارات المأكولات والاستمتاع بنمط حياة راقٍ ومتميز على رصيف المرسى.

وبموجب الاتفاقية الجديدة ستفتتح «جلف كرافت» مركز مبيعاتها الجديد في ميناء راشد، في خطوة تمثل امتداداً لخطط التوسع الاستراتيجي للشركة في دبي، وتندرج في إطار مساعيها الرامية لتعزيز منتجاتها وعروضها المقدمة في الإمارة.

ويعد مرسى اليخوت في ميناء راشد الوجهة الرئيسة لجميع اليخوت العالمية الفاخرة التي ترسو في دبي، ولديه القدرة على استقبال مجموعة من أضخم اليخوت على مستوى العالم.

وتصل سعة استيعاب المرسى إلى 424 يختاً، تتراوح أطوالها بين 15 إلى 80 متراً، إضافة إلى امتلاكه مراسي وأرصفة خاصة لرسو اليخوت الفاخرة التي يزيد طولها على 80 متراً، ما يجعله أحد أفضل المراسي المتكاملة في خدماتها وتنوع مرافقها في الشرق الأوسط.

#بلا_حدود