الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
No Image Info

«كهرباء دبي» تحصد 11 جائزة من «غلوبي» العالمية للأعمال

حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي 11 جائزة ضمن جوائز «غلوبي» العالمية المرموقة للأعمال في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية.



وحصدت الهيئة 4 جوائز (ذهبيتان وفضيتان) في الدورة الـ13 من جوائز «غولدن بريدج للأعمال والابتكار» و7 جوائز في الدورة الثامنة من «الجوائز العالمية لمبيعات وخدمات العملاء» (الجائزة الكبرى إضافة إلى 4 ذهبيات وفضية وبرونزية).



وأعرب سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يسلط الضوء على تميز الهيئة وجهودها المتواصلة للنهوض بقطاع المؤسسات الخدماتية عبر تبني الابتكار كنهج مؤسسي راسخ.



وأضاف أن الهيئة تعمل في إطار رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بضرورة تطوير خدمات حكومة دبي لتطبق اليوم ما ستطبقه مدن العالم الأخرى بعد 10 سنوات. وتؤكد الجوائز التي حصلت عليها الهيئة ضمن جوائز «غلوبي» العالمية للأعمال تميزها وتنافسيتها على المستوى العالمي ومساعيها الدؤوبة لرسم ملامح مستقبل جديد للمؤسسات الخدماتية حول العالم من خلال تبني الابتكار وجعله ركيزة أساسية للتطوير والتحسين المستمر وتوفير بيئة عمل محفزة تشجع الموظفين على الإبداع، إضافة إلى استخدام أحدث التقنيات في مجال عمل الهيئة لتوفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة وتعزيز سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام في إطار مئوية الإمارات 2071 التي تهدف إلى أن تكون دولة الإمارات أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها في عام 2071.



ضمن الدورة الـ13 من جوائز «غولدن بريدج للأعمال والابتكار»، حصلت الهيئة على الجائزة الذهبية في فئة «الإنجاز في تجربة المستخدم» وذلك عن مبادرة «تجربة الابتكار». كما حصدت الهيئة الجائزة الذهبية في فئة «منصة الأفكار» وذلك عن مبادرة «منصة الإشارات المستقبلية».. وفازت الهيئة بالجائزة الفضية في فئة «حلول المؤسسات» وذلك عن منصة «معرفة» للتعاون إضافة إلى الجائزة الفضية في فئة «مشروع أو مبادرة تكنولوجيا المعلومات للعام» وذلك عن مبادرة تحويل معاملات إدارة الضمانات البنكية إلى معاملات لاورقية بنسبة 100% والتي أسهمت في تقليل الوقت اللازم لإنجاز المعاملات بنسبة 80%.



وحصدت الهيئة الجائزة الكبرى في الدورة الثامنة من «الجوائز العالمية لمبيعات وخدمات العملاء» كما حصدت الجائزة الذهبية في فئة «التعامل مع شكاوى المتعاملين وفريق خدمة المتعاملين للعام» والجائزة الذهبية عن مبادرة «نظام الشكاوى الإلكترونية الموحد». كما فازت بالجائزة الذهبية في فئة «أفضل مبادرة لإشراك المتعاملين» وذلك عن مبادرة «الحياة الذكية».



وفازت الهيئة بالجائزة الذهبية في فئة «أفضل مركز اتصال» حيث يمكن للمتعاملين التواصل مع الهيئة من خلال العديد من القنوات تشمل نظام الرد الآلي والبريد الإلكتروني وخدمتَي «حياك» و«أشر» والروبوتات للتواصل المباشر مع موظفي الهيئة بالصوت والصورة؛ و«رماس» موظف الهيئة الافتراضي عبر تطبيق واتساب.



كما حصدت الهيئة الجائزة الذهبية في فئة «البرنامج التدريبي في مجال خدمة المتعاملين» وذلك عن مبادرة «برنامج رواد إسعاد المتعاملين»، والجائزة الفضية في فئة «أفضل منتج أو خدمة جديدة لخدمة المتعاملين» عن موظف الهيئة الافتراضي «رماس»؛ وجائزة برونزية في فئة «خدمة ودعم المتعاملين في هذا العام» عن مبادرة تحويل مراكز إسعاد المتعاملين إلى مراكز خدمة ذاتية أثناء جائحة كوفيد-19.

#بلا_حدود