السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«ديار» تضع حجر الأساس لناطحة السحاب ريغاليا في «الخليج التجاري»

«ديار» تضع حجر الأساس لناطحة السحاب ريغاليا في «الخليج التجاري»

أعلنت ديار للتطوير، عن تعيين شركة خليج آسيا للمقاولات التابعة لمجموعة آر بي، كمقاول رئيسي لبناء برج ريغاليا في منطقة الخليج التجاري.

وتم وضع حجر الأساس بحضور سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار، ونائب الرئيس للمشاريع والشؤون التجارية، المهندس خالد عبابنة، وفينود جوبيناثان بيلاي، رئيس مجموعة آر بي في الإمارات، للإعلان عن إطلاق أعمال البناء في المشروع.

ومن المقرر إنجاز البرج السكني المكون من 70 طابقاً خلال عام 2024 بكُلفة إجمالية تصل إلى 750 مليون درهم، وسيصبح ريغاليا أطول مشروع سكني تطوره ديار.

وقال المهندس خالد عبابنة: «نحرص دائماً عند اختيار المقاول الرئيسي على السمعة القوية والالتزام بالجودة العالية والاستدامة، مع الالتزام بالصحة والسلامة والتسليم في الوقت المحدد، ونحن سعداء بمنح شركة خليج آسيا للمقاولات عقد أعمال البناء لمشروع لريغاليا بما يتوافق مع قيمنا الأساسية. وشهدنا طلباً كبيراً منذ إطلاق المشروع من المتعاملين والمستثمرين، الذين أعجبوا بالتصميم المعماري الجريء، والتصاميم الداخلية الأنيقة، وتكنولوجيا المنازل الذكية، والأجهزة المنزلية الفاخرة المشمولة في الشقق، والمرافق الاجتماعية والصحية والترفيهية المتميزة. ومع انطلاق إكسبو 2020 دبي خلال الشهر المقبل، سيكتسب سوق العقارات قوة جديدة، بينما نستمر في تقديم قيمة مضافة لسكان دبي ومجتمع الأعمال ككل».

بدوره قال فينود جوبيناثان بيلاي: «بعد عقود من الخبرة في مجال العقارات والبناء، نفتخر بسجلنا الحافل في إنجاز مشاريع عالية الجودة في الوقت المحدد، وضمن حدود الميزانية وبما يتماشى مع أعلى معايير الصحة والسلامة. ويعد برج ريغاليا مشروعاً رئيسياً لديار. لذا نثمن إتاحة الفرصة لنا للعمل على مشروع سكني يعزز سمعة شركتنا في هذا المجال، ويشكل إنجازاً مفصلياً بالنسبة لنا. ومن جهتنا أصبحنا جاهزين في الموقع ومستعدين بالكامل لتسليم هذا المشروع الفريد في الوقت المحدد».